الثلاثاء، 13 أبريل 2010

مشاهدة مباراة ارسنال و توتنهام بث مباشر

مشاهدة مباراة ارسنال و توتنهام  بث مباشر
 
الأسبوع: 34
 ملعب هارت لاين
 7°C
الحكم: مارك كلاتينبورغ
مباراة إياب

0:3نتيجة مباراة الذهاب

(( القنواااااااااااات ))
سيتم وضع القنوات قبل بداية المباراة مباشرة كعادتنا بإذن الرحمن

ولمشاهدة أفضل إستخدم متصفح firefox أو opera

رابط تحميل متصفح الفايرفوكس وهو أفضل متصفح لتشغيل القنوات


بمساحة 7 ميجا فقط

و إذا لم تعمل معك القنوات وظهرت بدل منها رسالة فهذا معناه أن جهازك لا يوجد عليه برنامج Java

اذا تعطلت احد القنوات يمكنك عمل ريفيرش للصفحة ليتم تحميلها مرة أخرى

وسيتم توفير المزيد من القنوات حتى تنتهى المباراة بأمر الرحمـن

لمشاهدة المباراة

هناك تعليقان (2):

  1. أعلن الفرنسي آرسين فينجر مدرب فريق آرسنال الإنجليزي ثالث الدوري أمس, أن مهاجمه الدولي الهولندي روبن فان بيرسي الغائب عن الملاعب منذ خمسة أشهر سيعود إلى صفوف فريقه في مباراته مع جاره اللندني توتنهام اليوم في ختام المرحلة الـ 34.

    وكانت عودة فان بيرسي الذي كان يعاني إصابة في كاحله، مقررة للمباراة أمام مانشستر سيتي في 24 الجاري، لكنه استأنف تدريباته الأسبوع الماضي واعتبر مدربه فينجر أنه جاهز لمواجهة توتنهام على الرغم من أنه على الأرجح سيكون احتياطيا, وقال «سيكون معنا ويحتاج إلى إيقاع المنافسة لكني عندما أختار لاعبا ضمن التشكيلة فإن ذلك يعني أنه جاهز وفي كامل لياقته».

    وأضاف «في هذا النوع من الحالات، يكون الأمر دائما بمثابة مراهنة، لكننا كنا حذرين معه, فان بيرسي لاعب مهم جدا بالنسبة للفريق».

    ويواجه آرسنال غيابات كثيرة في الآونة الأخيرة بإصابة الإسباني فرانشيسك فابريجاس قائده وصانع ألعابه والفرنسي وليام جالاس والويلزي راون رامسي الذين سيغيبون حتى نهاية الموسم، إلى جانب الروسي أندريه أرشافين.

    ردحذف
  2. تواجه الفريقان في 162 مباراة، فاز الآرسنال 68، وفاز توتنهام 50، وتعادلا 44، وأحرز آرسنال في إجمالي لقاءته بالسبيرز 244 هدف مقابل 214 هدف لتوتنهام.

    واستقبل ملعب الآرسنال هذه القمة 78 مرة، فاز الآرسنال 40 وخسر 18 وتعادل 20، بينما استقبل ملعب توتنهام عدد أكبر حيث لعبت 79 مباراة عليه، فاز توتنهام 31 وخسر 25 وتعادل 23، وهذا يوضح أفضلية الآرسنال على ملعبه وخارجه على مر العصور، حتى ان الآرسنال أحرز 124 هدف على ملعبه في مرمى توتنهام مقابل 83 هدف، وأحرز في ملعب توتنهام 114 هدف مقابل 126 هدف للسبيرز.

    ويرجع أول لقاء بين الفريقين لموسم 1909/1910 وفاز الآرسنال على ملعبه بهدف وحيد، وفي الموسم التالي 1910/1911 حقق اللسبيرز أول انتصار له بنتيجة 3/1 على ملعبه، وفي تلك الأثناء هبط توتنهام لدوري الدرجة الثانية وبعد انتهاء الحرب العالمية قرر الاتحاد الإنجليزي رفع عدد الأندية المتواجدة في دوري الدرجة الأولى لـ22 نادٍ، وكان الآرسنال في ذاك الوقت يُعاني في مؤخرة الجدول وكان لابد من إنزاله للدرجة الثانية كي يتم تصعيد بطل ووصيف الدرجة الثانية إضافة لصاحب المركز الثالث، وحدثت مُجاملة تاريخية من قبل الاتحاد الإنجليزي لنادي توتنهام الذي احتل آنذاك المركز السادس في الجدول ورغم هذا تم تصعيده وقيل بعدها ان الاتحاد الإنجليزي أخطأ في الحساب وان اللسبيرز احتلوا آنذاك المركز الخامس وليس السادس ومن هذه الواقعة التاريخية نشبت العداوة والكراهية لأن الآرسنال هبط للدرجة الثانية من أجل أن يتأهل جاره في الشمال اللندني وبطريقة دنيئة.!!

    الفريقان ألتقيا في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي 5 مرات، آخرها موسم 2000/2001 وفاز الآرسنال بهدفين لهدف، وحقق الآرسنال الفوز 3 مرات في هذه البطولة الأقدم في تاريخ الساحرة المستديرة مقابل فوزين لتوتنهام.

    وعلى صعيد كأس الأندية الإنجليزية المحترفة أو بطولة كأس الدوري أو الكارلينج كب، فقد التقيا في 11 مناسبة آخرها الموسم قبل الماضي 2007/2008 وفاز توتنهام بنتيجة عريضة 5/1 في الوايت هارت لين، وحقق اللسبيرز الفوز 3 مرات وخسر 5 مرات وتعادل في البقية. وهذا دليل أخر على تألق الآرسنال ضد عدوه في بطولة كؤوس إنجلترا.

    آخر مباراة جمعتهما سوياً على ملعب وايت هارت لين انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، أما أخر لقاء اقيم على ملعب آرسنال فقد انتهى بفوز المدفعجية بثلاثية نظيفة في الأسبوع الـ11 من الموسم الحالي 2009-2010.

    آخر فوز حققه توتنهام على الآرسنال كان الموسم قبل الماضي على ملعب الوايت هارت لين بنتيجة 5/1 في بطولة كارلينج كب التي استطاع التتويج بلقبها في نهاية المطاف على حساب تشيلسي في النهائي.

    وكان آخر فوز حققه توتنهام على الآرسنال في ملعب الأخير يرجع لموسم 1992/1993 يوم الثلاثاء 11 مايو 1993 وهو تاريخ لا ينسى أبداً لدى عشاق اللسبيرز حيث فازوا 1/3 ومنذ ذلك الوقت وهم عاجزون عن كسر الآرسنال في دياره وأمام أنصاره.

    ردحذف