السبت، 2 أكتوبر، 2010

مشاهدة مباراة الاهلى والترجى بث مباشر



مشاهدة مباراة الاهلى والترجى بث مباشر،مباراة الاهلى والترجى بث مباشر،نقل مباراة الاهلى والترجى بث مباشر،رابط نقل مباراة الاهلى والترجى بث مباشر،تغطية مباراة الاهلى والترجى بث مباشر،رابط تغطية مباراة الاهلى والترجى بث مباشر،ماتش الاهلى والترجى،مباراة بين الاهلى والترجى
مشاهدة مباراة الاهلى والترجى التونسى دورى ابطال افريفيا 2010
http://img.kooora.com/i.aspx?i=4_safi_only%2fteams%2fahly_eg.gifhttp://img.kooora.com/i.aspx?i=kuw1973%2farab%2ftunisia.gif   



 



(( القنواااااااااااات ))
سيتم وضع القنوات قبل بداية المباراة مباشرة كعادتنا بإذن الرحمن

ولمشاهدة أفضل إستخدم متصفح firefox أو opera

رابط تحميل متصفح الفايرفوكس وهو أفضل متصفح لتشغيل القنوات


بمساحة 7 ميجا فقط

و إذا لم تعمل معك القنوات وظهرت بدل منها رسالة فهذا معناه أن جهازك لا يوجد عليه برنامج Java

اذا تعطلت احد القنوات يمكنك عمل ريفيرش للصفحة ليتم تحميلها مرة أخرى

وسيتم توفير المزيد من القنوات حتى تنتهى المباراة بأمر الرحمـن
لمشاهدة المباراة 




هناك 11 تعليقًا:

  1. بروح البطولة وعزيمة الرجال، يخوض الاهلي مباراته المهمة والمرتقبة امام الترجي التونسي على استاد القاهرة في الثامنة والنصف من مساء اليوم بتوقيت الكويت في لقاء الذهاب بالدور قبل النهائي لدوري ابطال افريقيا.
    يرفع الاهلي خلال مباراتهم العصيبة اليوم شعار «الفوز وحده لا يكفي»، حيث يسعى محمد ابوتريكة ورفاقه الى تقديم عرض جيد وتحقيق نتيجة مطمئنة قبل لقاء العودة في تونس، والذي يمثل مواجهة محفوفة بالمخاطر.
    على الرغم من التاريخ الكبير الذي يحظى به كل من الفريقين على المستويين المحلي والافريقي فإن ظروف كل منهما تباينت بين المواسم القليلة الماضية والموسم الحالي.
    الاهلي.. قدم افضل السنوات في تاريخه، على الاقل افريقيا، خلال المواسم الماضية وبالتحديد في اعوام 2001 وما بين 2005 و2008، بينما تراجع مستوى عروضه في العامين الاخيرين، ولم تكن نتائجه على المستوى المطلوب رغم فوزه باللقب المحلي.
    اما الترجي فقد توارى كثيرا في السنوات القليلة الماضية، ولم تكن له اي بصمة حقيقية على عكس ماضيه المشرف.. ولكن الفريق عادة بقوة الى الساحة الافريقية في الموسم الحالي ونجح في شق طريقه على اروع ما يكون للمربع الذهبي بدوري الابطال.

    ردحذف
  2. يخوض الاهلي مباراة اليوم وهو يدرك جيدا صعوبة اللقاء في مواجهة الترجي صاحب الخبرة الكبيرة وامكانات اللاعبين العالية، ولكن الاهلي يمتلك سلاحا حاسما في مثل هذه المواجهات الصعبة، وهو الخبرة وعزيمة اللاعبين وحماسهم الشديد ورغبتهم في اسعاد الجماهير.
    أما المشكلة الحقيقية التي تؤرق الجهاز الفني وكذلك جماهير الفريق فهي ضعف الأداء الهجومي للأهلي وقلة عدد الأهداف في مباريات الفريق منذ فترة وهي المشكلة التي يحتاج الفريق للتغلب عليها إذا أراد عبور عقبة الترجي إلى نهائي البطولة.. ولذلك أعطى البدري تعليماته بضرورة تحول لاعبي خط الوسط سريعا من وضعية الدفاع إلى الهجوم بكثافة عددية لإرباك دفاع الترجي.

    ردحذف
  3. طاقم تحكيم ليبي
    يتولى ادارة لقاء الأهلي والترجي التونسي اليوم في دوري أبطال أفريقيا طاقم حكام ليبي بقيادة عادل الراعي ويعاونه خالد أبو الخير ونصر الدين محمد والحكم الرابع محمد رجب.
    بذلك ستكون مباراة اليوم مواجهة عربية خالصة، حيث ستكون بين فريقين عربيين بقيادة مدربين وطنيين هما حسام البدري والتونسي فوزي البنزرتي ويديرها طاقم حكام ليبي.

    البنزرتي ينفي الإساءة
    نفى فوزي البنزرتي المدير الفني لفريق الترجي ما نسبته بعض وسائل الاعلام اليه من تصريحات يسيء فيها لفريق الأهلي، مشيراً الى أنه يحترم الأهلي كثيراً فهو فريق كبير وقوي ويتمتع بخبرة طويلة وليس صحيحاً أنه صرح بأن الأهلي لم يعد كما كان في السنوات الماضية تحت قيادة مديره الفني السابق البرتغالي مانويل جوزيه.

    ردحذف
  4. يخوض فريق الأهلي المصري الأول لكرة القدم أصعب اختبار له في دوري أبطال أفريقيا عندما يواجه الترجي التونسي في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف بتوقيت الكويت في الدور قبل النهائي للبطولة باستاد القاهرة وهي مباراة يعتبرها خبراء الكرة نهائيا مبكرا بعدما أوقعت القرعة الفريقين في هذا الصدام، حيث احتل الأهلي المركز الثاني في مجموعته الثانية، بينما جاء الترجي أول مجموعته الأولى.
    ويسعى الأهلي صاحب الأرض والجمهور لإنهاء كل شيء من هذه المباراة حتى تكون مباراته المقبلة يوم 17 أكتوبر تحصيل حاصل، ورغم هذا الهدف وهذا الطموح وتلك الأمنية، فإنها صعبة المنال لأن المنافس ليس بالفريق السهل ولا بالفريق المبتدئ لكي يمنح الأهلي ورقة التأهل بمحض إرادته حتى لو كانت المباراة تقام في القاهرة.

    ردحذف
  5. والأحمر يعتبر البطولة بدأت من هذا اللقاء وإن ما فات كان مجرد تسخين لها لأنها عنق الزجاجة للعبور إلى النهائي الحلم الذي تتمناه الفرق الأربعة التي صعدت لهذا الدور، ويسعى لانتهاز فرصة إقامة المباراة على أرضه وبين جماهيره من أجل الوصول إلى هدفه الأكبر وهو تحقيق نتيجة تساعده في لقاء العودة الذي سيقام خارج أرضه.
    وقد تألق نجوم الفريق في التدريبات، ما وضع الجهاز الفني في حيرة عند اختياره للتشكيل الذي يضمن له إسقاط منافسه مبكرا، حيث يبحث عن هدف مبكر يريح به الأعصاب ويربك منافسه، وهي الخطة التي يعتمد عليها المدير الفني للفريق حسام البدري كخطوة أولى على طريق تحقيق فوز مريح، وقد تعاهد الجميع على بذل أقصى جهد لحسم المواجهة من القاهرة والرد على استفزازات المدير الفني لفريق الترجي فوزي البنزرتي، الذي أكد أن الأهلي أصبح فريقا عاديا للغاية بعد رحيل البرتغالي مانويل جوزيه.

    ردحذف
  6. وقد وجه البدري تحذيرات شديدة اللهجة إلى اللاعبين من قوة الالتحامات مع ضرورة اللعب على السهل حتى لا تتعقد الأمور كما طالب اللاعبين بالضغط على المنافس من ثلث ملعبه الأخير وبطول الملعب وعرضه لأن الضغط سيولد الأخطاء وبالتالي يمنح الفريق فرصة لتسجيل الأهداف، خصوصا أنه سيلعب بستة مهاجمين منهم 2 كرأسي حربة يقودهما محمد أبوتريكة ومحمد بركات، ويساندهما من الخلف أحمد فتحي ووائل جمعةإلا أن ذلك لم يمنع البدري من التأكيد لمدافعيه بالإضافة لحسام عاشور على أهمية إفساد كل محاولات الترجي الهجومية، التي من المتوقع أن تكون في شكل هجمات مرتدة يقودها الدراجي واينرامو ومجدي تراوي، الذين يعمل لهم البدري ألف حساب.
    وركز الجهاز في الفترة الماضية على شحن همم اللاعبين وعقد جلسات نفسية وتهيئتهم للمباراة جيدا حتى لا تضيع الفرصة من بين أيديهم.
    أما الفريق التونسي فإنه يسعى بكل ما أوتي من قوة للخروج من المباراة بأقل الخسائر، وهدفه معروف ومعلوم وهو العودة لمنصة التتويج التي غاب عنها 16 عاما، حيث كانت المرة الأخيرة التي فاز فيها بلقب قاري العام 96، ويريد تذوق حلاوة اللعب في النهائي الذي يقترب معه حلم اللعب في مونديال الأندية.

    ردحذف
  7. سيجدد بطلا مصر وتونس المواجهة في دوري أبطال إفريقيا وكل منهما يبحث عن العودة لمنصة التتويج في أبرز مسابقات الأندية الإفريقية لكرة القدم غدا الأحد. ويلتقي الأهلي والترجي في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال بعدما عاشا ظروفا متباينة في دور الثمانية.

    وحل الأهلي الذي أحرز اللقب الإفريقي للمرة السابعة في 2008 وصيفا لشبيبة القبائل الجزائري في المجموعة الثانية بعد أن حقق انتصارين فقط في ست مباريات مقابل هزيمتين وتعادلين بينما كان حظ الترجي أفضل باحتلاله القمة في المجموعة الأولى بأربعة انتصارات وهزيمة واحدة وتعادل واحد. لكن سجل مواجهات الفريقين العريقين في الفترة الأخيرة تنبئ بلقاء مثير رغم بعض المتاعب التي أثرت على أداء الأهلي في الشهور الماضية.

    والتقى الأهلي بالترجي في الدور قبل النهائي لدوري الأبطال في 2001. وفشل الفريقان في هز الشباك على استاد القاهرة الدولي وهو أيضا مسرح لقاء الغد قبل أن يقتنص الأهلي التعادل 1-1 ويتأهل للنهائي لتفوقه في مجموع المباراتين ويمضي في طريقه لإحراز لقبه الأول في البطولة منذ 1987.

    ردحذف
  8. أكد خالد مرتجى عضو مجلس ادارة النادى الاهلى بطل مصر أن فريق الاهلى أدى تدريبه المسائى بمنتهى القوة والحماس والروح المعنوية مرتفعه جدا وانهى الفريق استعداداته للقاء فريق الترجى التونسى وسط حفاوة بالغة وترحيب من كل الاشقاء فى تونس .

    وأشار مرتجى إلى أن الجهاز الفنى بقياده الكابتن حسام البدرى حرص على منع حضور الجماهير والاعلاميين لاتاحه أكبر قدر من التركيز للنجوم واطمان على سلامه كل اللاعبين وبصفه خاصه محمد فضل وحسام غالى وخصص الجهاز الفنى فترة للتدريب على ضربات الجزاء والتدريبات الخاصة بالمدافعين.

    وقال مرتجى - فى تصريح لموقع النادى الاهلى - إن السفير المصرى فى تونس احمد اسماعيل يلازم البعثة وسط ترحيب وحفاوة بالغة من التونسيين وطلب من نجوم الاهلى بذل كل جهد لاسعاد جماهير مصر.

    بدوره أكد حسام البدرى انه سيلعب من اجل الفوز وثقته كبيرة فى قدرات لاعبى الاهلى وخبراتهم الكبيرة ويتمنى اسعاد كل المصريين بالفوز رغم ان المباراة لن تكون سهلة ومن الممكن ان تكون الجماهير التونسية عنصر ضغط على اعصاب لاعبى الترجى.

    وأعرب سليم شيبوب الرئيس الشرفى للترجى عن تمنياته بان تخرج المباراة فى أجمل صورة بين فريقين شقيقين وأن تلتزم الجماهير بالتشجيع المثالى. وقال ان المباراة صعبة على الفريقين ولكن الخبرة لصالح الاهلى والترجى معظم لاعبيه من صغار السن وأخطر لاعبيه الدراجى وثانيا انرامو والمساكنى فى وسط الملعب ولكن الترجى سيهاجم من البداية وستنفتح خطوطه واذا اجاد نجوم الاهلى الهجوم المرتد السريع فسيشكلون خطورة بالغة.

    واعرب الكابتن هانى مصطفى نجم الاهلى السابق عن ثقته فى قدرة الاهلى على تحقيق الفوز رغم صعوبة اللقاء. وقال ان الاهلى يجب ان يسيطر على وسط الملعب ويغلق المساحات امام هجوم الترجى ويلتزم بالرقابه الصارمة لنجوم الترجى .

    وعلى الجانب الاخرأكد حمدي المؤدب رئيس نادي الترجي فى بيان على موقع النادى ان جماهير الاهلى الموجودة فى تونس والجماهير التى وصلت مساء الأحد ستدخل المباراة بالمجان.

    وأشار الى ان الاجتماع الفنى للمباراة انتهى وتم الاتفاق على كل واماكن تواجد الجماهير المصرية وطاقم التحكيم ونتمنى ان تخرج المباراة فى افضل صورة وان تنسى الجماهير المصرية الاحداث التى حدثت فى القاهرة من قلة من المتعصبين لاتعبر عن المشاعر الجميلة بين الناديين.

    ردحذف
  9. تتجه أنظار عشاق الكرة العربية عامة والتونسية والمصرية خاصة، مساء الأحد، نحو ملعب 7 نوفمبر برادس الذي يستضيف مباراة الترجي والأهلي، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في القاهرة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

    ويحتفظ الفريقان بحظوظهما كاملة في التأهل، فالأهلي حامل اللقب القياسي في البطولة "ست مرات" يحتاج إلى التعادل أو الفوز بأي نتيجة، من أجل العودة من جديد إلى المباريات النهائية بعد غيابه الموسم الماضي، فيما يكفي الترجي الفوز بهدف نظيف لإقصاء الأهلي، والمرور إلى النهائي بعد ابتعاده لفترة طويلة.

    ويعد الفريق الفائز في مباراة اليوم هو آخر أمل للعرب للفوز باللقب الإفريقي، والتأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية، التي سيقام في الإمارات خلال شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل، بعد خروج شبيبة القبائل الجزائري السبت على يد مازيمبي الكونغولي، حامل اللقب، في مجموع المباراتين 1-3.

    ردحذف
  10. وسادت الأجواء التي سبقت المباراة روحا أخوية بين الناديين، بعد الشغب الذي حدث من جانب جماهير الترجي في لقاء الذهاب بالقاهرة، حيث سمحت إدارة الترجي لجماهير الأهلي بحضور المباراة مجانا، وحددت لهم مكانا مميزا في الإستاد، كما أن الحرس الجمهوري هو الذي يؤمن بعثة الأهلي في تونس.

    ويدخل الأهلي المباراة وهو يعاني العديد من الغيابات أبرزها في خط الهجوم، حيث يغيب الليبيري فرانسيس ومحمد طلعت للإصابة، فيما لم تتضح الصورة بشأن محمد فضل وأسامة حسني، اللذين لم يشاركا في التدريبات الجماعية منذ وصول الأهلي إلى تونس، ما يعني إمكانية خوض الأهلي اللقاء من دون مهاجمين، في المقابل، فإن الترجي مكتمل الصفوف حيث يعد صانع ألعابه، أسامة الدراجي، الورقة الرابحة بجوار النيجيري إنيرامو، وهو ما يشكل خطرا كبيرا على دفاع الأهلي.

    ويعول الترجي على طموح لاعبيه الشبان أمثال أسامة الدراجي وخليل شمام وبن منصور والهيشري والحارس نوارة والمهاجم العياري، من أجل الإطاحة بالأهلي. وباستثناء اللاعب مجدي تراوي الذي سبق له الفوز باللقب، حين كان لاعبا بالنجم الساحلي "على حساب الأهلي المصري"، فإن بقية اللاعبين لم يسبق لهم لعب مباريات هامة على الصعيد القاري.

    كما سيعول الترجي على قوته أمام جمهوره، فقد انتصر في خمس مواجهات من مجموع 6 في مختلف الأدوار، مقابل تعادل وحيد كان ضد وفاق سطيف.

    وعن المباراة قال مدرب الترجي فوزي البنزرتي:"فريقي تعلم من مواجهة الذهاب في مصر، وعلينا التحلي بالتركيز خلال العمليات الهجومية، فنحن نعرف أن المنافس قوي، ويملك عددا من اللاعبين المميزين بكل المقاييس، ولن يكون من السهل صنع الفرص السانحة للتهديف، لذلك علينا التعامل بكل حزم مع كل عملية، حتى نحقق هدفا سريعا".

    ردحذف
  11. من جانبه، يعول الأهلي المصري على رصيد من التجربة الكبيرة الذي يميز لاعبيه، بعد تعدد مشاركاتهم الدولية في السنوات الأخيرة مع الأهلي أو المنتخب، على غرار حسام غالي ومحمد أبو تريكة ومحمد بركات ووائل جمعة.

    وعلى رغم النقص المسجل في صفوفه، إلا أن الأهلي يبدو في وضع نفساني ممتاز، أكده كلام المدرب حسام البدري، بعد الوصول إلى تونس، حين قال: "لقد كان الاستعداد للمباراة ممتازا، ولا أعتقد أن هزيمة المنتخب ضد النيجر سيكون لها وقع على اللاعبين، فرصيدنا من الخبرة يسمح لنا بالفصل بين مختلف المسابقات، وهدفنا اليوم هو تأكيد الأفضلية التي نتمتع بها، خاصة بعد السيطرة التي فرضناها على المنافس خلال جولة الذهاب".

    ويحمل الأهلي الرقم القياسي في تحقيق البطولة بمجموع 6 مرات أعوام 1982 و1987 و2001 و2005 و2006 و2008، في حين لم يحرز الترجي اللقب سوى مرة واحدة عام 1994.

    ويشار إلى أن مازيمبي، حامل اللقب الذي تأهل للمباراة النهائية على حساب شبيبة القبائل، أحرز البطولة 3 مرات أعوام 1967 و1968 و2009، فيما يحمل شبيبة القبائل في سجله بطولتين حققهما عامي 1981 و1990.

    ردحذف