السبت، 15 مايو 2010

مشاهدة مباراة تشيلسى و بورتسموث بث مباشر

مشاهدة مباراة تشيلسى و بورتسموث بث مباشر ،مباراة تشيلسى و بورتسموث بث مباشر،تشيلسى و بورتسموث بث مباشر،رابط مباراة تشيلسى و بورتسموث بث مباشر نهائى كاس الاتحاد الانجليزى 15-5-2010،شاهد مباراة تشيلسى و بورتسموث بث مباشر نهائى كاس الاتحاد الانجليزى 15-5-2010،شاهد مباراة تشيلسى و بورتسموث بث مباشر،نقل شاهد مباراة تشيلسى و بورتسموث بث مباشر،تغطية شاهد مباراة تشيلسى و بورتسموث بث مباشر،مشاهدة مباراة تشيلسى وبورتسموت بث مباشر نهائى كاس الاتحاد الانجليزى 15-5-2010،تشيلسى وبورتسموت بنهائى كاس الاتحاد الانجليزى 15-5-2010،مباراة تشيلسى و بورتسموث بث مباشر اون لاين،تشيلسى vs بورتسموث بث مباشر


  
النهائي
 ملعب ويمبلي
 14°C
الحكم : كريس فوي -- المعلق : عصام الشوالي 
(الجزيرة الرياضية +5 -الصوتية الأولى-) & 
حاتم بطيشه (الجزيرة الرياضية +5 -الصوتية الثانية-)
(( القنواااااااااااات ))
سيتم وضع القنوات قبل بداية المباراة مباشرة كعادتنا بإذن الرحمن

ولمشاهدة أفضل إستخدم متصفح firefox أو opera

رابط تحميل متصفح الفايرفوكس وهو أفضل متصفح لتشغيل القنوات


بمساحة 7 ميجا فقط

و إذا لم تعمل معك القنوات وظهرت بدل منها رسالة فهذا معناه أن جهازك لا يوجد عليه برنامج Java

اذا تعطلت احد القنوات يمكنك عمل ريفيرش للصفحة ليتم تحميلها مرة أخرى

وسيتم توفير المزيد من القنوات حتى تنتهى المباراة بأمر الرحمـن

لمشاهدة المباراة

هناك 3 تعليقات:

  1. ستكون الفرصة لتحقيق إنجاز كبير متاحة أمام اشلي كول ظهير تشيلسي الذي قد يصبح أول لاعب يفوز بالكأس ست مرات بعدما فاز بها ثلاث مرات من قبل مع ارسنال ومرتين مع تشيلسي. وسبق للاعبين اثنين فقط الفوز بهذه الكأس خمس مرات لكن هذا حدث في القرن التاسع عشر.
    تشيلسى vs بورتسموث بث مباشر

    ردحذف
  2. قال جرانت "حين ذهبت إلى تشيلسي لا أعتقد أن أحدا كان سيراهن بجنيه واحد أننا سنتأهل لنهائي دوري الأبطال وحين حضرت إلى هنا لا أعتقد أن هناك من راهن بجنيه على بلوغنا نهائي كأس الاتحاد الانجليزي. إنه إنجاز كبير. بعد دور الثمانية عرفنا أننا سنلعب في ويمبلي وبقي الجمهور لمدة ساعة كاملة بعد المباراة وكانوا سعداء للغاية. بعدها اعتقدنا أننا حققنا أكثر من المهمة المطلوبة". وأضاف "وحتى لو فزنا بالنهائي سيكون من الصعب أن نفرح أكثر مما حدث ببلوغنا الدور قبل النهائي. كان شعورا رائعا. الآن سنلعب ضد تشيلسي بأمانة لا يهمني".

    ردحذف
  3. تشيلسى vs بورتسموث بث مباشر
    رغم أنه سبق لتشيلسي الفوز بألقاب محلية وأوروبية في الأيام الخوالي فإنه منذ انتقال ملكيته إلى الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش في 2003 أصبح منافسا رئيسيا للأندية الكبرى. وتحت قيادة ابراموفيتش حقق الفريق ثلاثة ألقاب في الدوري الممتاز ولقبين في كأس الاتحاد الانجليزي واقترب مرارا من الفوز بدوري أبطال اوروبا رغم توالي المدربين واليوم يقف الفريق على أعتاب إنجاز مرض آخر.

    ردحذف