الأحد، 16 مايو 2010

مشاهدة مباراة برشلونة و بلد الوليد بث مباشر


مشاهدة مباراة برشلونة و بلد الوليد بث مباشر،مشاهدة ماتش برشلونة و بلد الوليد اونلاين على الانترنت،مباراة برشلونة و بلد الوليد بث مباشر،مباراة برشلونة و بلد الوليد ،نقل مباراة برشلونة و بلد الوليد بث مباشر،رابط مباراة برشلونة و بلد الوليد بث مباشر،تغطية مباراة برشلونة و بلد الوليد بث مباشر،مبارة بين برشلونة و بلد الوليد،شاهد لقاء برشلونة و بلد الوليد بث حى على النت،شاهد الدورى الاسبانى بث مباشر باعلى جودة،مباراة البرسا و بلد الوليد 16/5/2010،برشلونة, بلد الوليد, بث , مباشر , الجزيرة الرياضية +2 +3 , بث حى , روابط نقل , اذاعة مباراة برشلونة , اونلاين , الدورى الاسبانى , شاهد لقاء بث مباشر , البرسا ,نتيجة مباراة برشلونة،مشاهدة مباراة برشلونة و بلد الوليد بث مباشر اونلاين الدورى الاسبانى


        
الأسبوع: 38
 ملعب كامب نو
 17°C
الحكم : ميجل انغيل بيريز لاسا
مباراة إياب

3:0نتيجة مباراة الذهاب
(( القنواااااااااااات ))
سيتم وضع القنوات قبل بداية المباراة مباشرة كعادتنا بإذن الرحمن

ولمشاهدة أفضل إستخدم متصفح firefox أو opera

رابط تحميل متصفح الفايرفوكس وهو أفضل متصفح لتشغيل القنوات


بمساحة 7 ميجا فقط

و إذا لم تعمل معك القنوات وظهرت بدل منها رسالة فهذا معناه أن جهازك لا يوجد عليه برنامج Java

اذا تعطلت احد القنوات يمكنك عمل ريفيرش للصفحة ليتم تحميلها مرة أخرى

وسيتم توفير المزيد من القنوات حتى تنتهى المباراة بأمر الرحمـن

لمشاهدة المباراة
 





هناك تعليق واحد:

  1. يثق برشلونة للغاية في قدرته على الفوز في مباراته المقررة غداً على ضيفه بلد الوليد في المرحلة الثامنة والثلاثين بالدوري الإسباني لكرة القدم ليحسم الفريق لقب المسابقة للموسم الثاني على التوالي.
    ويتصدر برشلونة جدول المسابقة برصيد 96 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد، ليحطم كل منهما الرقم القياسي من النقاط الذي حصده أي فريق من قبل في موسم واحد بالدوري الإسباني. ويحتاج برشلونة حاليا إلى حصد نفس العدد من النقاط التي سيحصدها ريال مدريد في مباراته مع مضيفه ملقة.
    وما يضاعف من الإثارة في المرحلة الأخيرة من المسابقة أن كلا من بلد الوليد وملقة يحتاج للفوز في هذه المرحلة من أجل تجنب الهبوط لدوري الدرجة الثانية. وأوضحت صحيفة “سبورت” الإسبانية الرياضية أن جوارديولا سيخوض المباراة بخطة اللعب 4/2/4 مع إعادة المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى خط هجوم الفريق بجوار ليونيل ميسي وبدرو وبويان كركيتش.

    ردحذف