السبت، 4 أغسطس 2012

مشاهدة مباراة مصر واليابان بث مباشر 4-8-2012

مشاهدة مباراة مصر واليابان , مشاهدة مباراة مصر واليابان مباشر , مشاهدة مباراة مصر واليابان بث مباشر , مشاهدة مباراة مصر واليابان اليوم
مشاهدة مباراة مصر واليابان اون لاين , مشاهدة مباراة مصر واليابان مباشرة , مشاهدة مباراة مصر واليابان اليوم مباشر , مشاهدة مباراة مصر واليابان 2012 , مشاهدة مباراة مصر واليابان بدون تقطيع , مشاهدة مباراة مصر واليابان اليوم بث مباشر , مشاهدة مباراة مصر واليابان على الجزيرة , كورة على النت , يوتيوب






شاهد ، مشاهدة ، مباراة، مصر , اليابان ، مباشر ، اون لاين ، لايف ، مجانا ، بدون اشتراك ، الجزيرة ، شاهد ، بث مباشر, مباشر , بث مباشر , اليوم , اون لاين , مباشرة ,مصر واليابان , مصر , اليابان , اليوم مباشر , 2011 , بدون تقطيع , بث مباشر , يوتيوب , على الجزيرة , الان

هناك 10 تعليقات:

  1. تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في تمام الساعة الواحدة صباح اليوم السبت إلي مدينة مانشستر وبالتحديد إستاد أولد ترافورد –مسرح الأحلام- لمتابعة مباراة المنتخب الوطني الأولمبي أمام نظيره الياباني في أولى مباريات دور الثمانية بنهائيات أولمبياد لندن 2012.

    ردحذف
  2. وتواصلنا في جول.كوم بنسختة المصرية مع الزميل هايديتو شاميزو رئيس تحرير جول.كوم النسخة اليابانية للتعرف على انطباعاته عن اللقاء وعن نقاط القوة والضعف في المنتخب المصري وكذلك المنتخب الياباني في هذه المواجهة الكبيرة.

    في البداية أكد شاميزو أنهم يقدرون القوة الهجومية الكبيرة للمنتخب المصري في هذه البطولة حيث استطاع تسجيل ست أهداف، كما ظهر هذا أيضا بوضوح خلال مباراة الفريقين في دورة تولون قبل انطلاق الأولمبياد، والتي فاز بها المنتخب المصري 3-2.

    وتابع بأن الظروف في الفريقين قد تغيرت بكل تأكيد بعد هذه المباراة ، حيث استبعد المنتخب المصري العديد من اللاعبين، كما قام المنتخب الياباني أيضا بتغيير 7 او 8 لاعبين دفعة واحدة.

    وعن أهم اللاعبين في المنتخب المصري أكد رئيس تحرير النسخة اليابانية من جول أن ابوتريكة أو زيدان العرب كما تلقبونه هو اللاعب الأخطر في منتخب مصر، حيث يستطيع صناعة الهجمات واحراز الأهداف ببراعة، كما أن اليابانيين يعرفونه جيدا منذ كأس العالم للأندية في عام 2006 التي اقيمت في اليابان وقدم اللاعب فيها اداءا ملفتاً.

    ردحذف
  3. وتحدث عن عماد متعب مهاجم الفريق مؤكدا أن هذا اللعب خطير جدا داخل منطقة الجزاء ويشكل ازعاجا مستمرا للدفاع رغم عدم نجاحه في تسجيل اي اهداف حتى الآن.

    وعن نقاط ضعف المنتخب المصري أكد هايديتو أن خط الدفاع هو أضعف الخطوط حيث يتميز بالبطء وفتح مساعات واسعة للمهاجمين مما يمثل خطورة مستمرة على المرمى المصري.

    وبالحديث عن أهم اللاعبين في منتخب اليابان الأوليمبي أكد بأن المهاجم كينسوكي ناجي هو أخطر اللاعبين حيث يتميز بالسرعة الفائقة التي تخلخل اي دفاعات وقادر ايضا على التسجل ، إلا أن اهم ما يعيبه هو عدم قدرته على التسديد البعيد بصورة جيدة.

    وأكد أيضا بأن المدافع مايا توشيدا - فوق السن- قد أعطى صلابة لخط الدفاع الياباني وأصبح أكثر تماسكا من ذي قبل وهو ما ظهر واضحا في المباريات الثلاث التي خاضها الفريق امام اسبانيا والمغرب وهندوراس حيث لم تهتز شباك المنتخب بأي هدف.

    وتحدث عن اللاعب الأكثر غموضا في هذه البطولة وهو تاكاشي يوسامي وهو اللاعب الذي أحرز هدفين في مرمى مصر خلال دورة تولون ولكنه لم يستطع الانسجام مع الفريق حتى الآن.

    وفي الختام تمنى هايديتو أن يخرج اللقاء بصورة ممتعة وجيدة تعبر عن الكرة المصرية واليابانية بشكل مشرف.

    ردحذف
  4. المنتخب المصري الاولمبي لكرة القدم


    المنتخب الياباني الاولمبي لكرة لقدم
    تدخل منافسات مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة الإنجليزية لندن, أدوارها الحاسمة بأربع مواجهات في دور الثمانية تقام جميعها غداً (السبت).


    البداية ستكون في الحادية عشرة صباحاً بالتوقيت العالمي بلقاء المنتخب المصري صاحب المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط مع المنتخب الياباني متصدر المجموعة الرابعة بسبع نقاط.


    اللقاء الذي يقام على ملعب أولد ترافورد بمدينة مانشستر تحت إدارة الدولي الأمريكي مارك جيجر يدخله كلا الطرفين بطموح كبير لبلوغ المربع الذهبي للمرة الثالثة في التاريخ الأولمبي للعملاق الأفريقي و الثانية بالنسبة للنمر الأسيوي.


    في الواحدة والنصف بعد الظهر يستضيف ملعب ويمبلي لقاء المنتخب السنغالي الممثل الثاني للقارة السمراء في دور الثمانية والذي بلغ هذا الدور بعد حلوله في المركز الثاني في المجموعة الأولي برصيد خمس نقاط مع المنتخب المكسيكي الذي تصدر المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط.


    اللقاء الذي يُديره الدولي الإنجليزي مارك كلاتينبرج يسعي خلالها "أسود التيرانجا" لمواصلة المسيرة في مشاركتهم الأولمبية الأولي في مواجهة منتخب "تريكولور" الذي يأمل في بلوغ المربع الذهبي للمرة الثانية في تاريخه بعد غياب دام منذ الذي نجاحه في تحقيق هذا الإنجاز في الدورة التي استضافتها العاصمة مكسيكو سيتي عام 1968.


    المواجهة الثالثة في هذا الدور تقام في تمام الرابعة بالتوقيت العالمي بين المنتخب البرازيلي الذي بلغ هذا الدور بالعلامة الكاملة في المجموعة الثالثة برصيد تسع نقاط مع منتخب هوندوراس ثاني المجموعة الرابعة بخمس نقاط.


    المواجهة الأمريكية الخالصة بين عملاق الجنوب و مفاجأة الشمال يستضيفها ملعب سانت جيمس بارك بمدينة نيوكاسيل و يُديرها الدولي الألماني فيليكس بريش وتبدو فيها فرصة زملاء نيمار دا سيلفا سهلة لمواصلة زحفهم نحو الذهب الأولمبي للمرة الأولي في تاريخهم.

    ردحذف
  5. صحيفة إنجليزية تتحدث عن مباراة مصر واليابان غدًا تتجه الأنظار غدًا السبت إلى المباراة المرتقبة، بين المنتخب الأوليمبي ونظيره اليابانى فى دور الثمانية من منافسة كرة القدم فى دورة الألعاب الأوليمبية"لندن 2012".

    وكانت صحيفة "بليتشر ريبورت" الإلكترونية البريطانية قد أفردت مساحات كبيرة للحديث عن هذا اللقاء المرتقب، حيث وصفت الصحيفة بأن هذه المواجهة تجمع بين أكثر اثنين من المنتخبات الذين حققوا المفاجأت فى البطولة، وذلك بعد الأداء العالى للفراعنة فى الشوط الثانى وإحراجهم للمنتخب البرازيلى ليخسروا بفارق هدف واحد، بعد أن كانوا قاب قوسين أو أدنى من تحقيق التعادل، مشيرة إلى
    إنجاز المنتخب اليابانى الذى استطاع إخراج الماتدور الإسبانى من البطولة بعد الفوز عليهم بهدف نظيف.
    وذكرت الصحيفة أيضًا بأن ظروف المنتخبين متشابهة، من حيث اعتماد كل منهم على لاعبين محليين في القوام الأساسي، باستثناء لاعب ياباني محترف في الدوري الألماني، بالإضافة إلى الثنائي المصري أحمد حجازي المحترف فى "فيورونتينا الإيطالي" ومحمد صلاح المحترف فى "بازل السويسرى"، مؤكدة أنها تتوقع أن من يفوز فى مباراة الغد من المنتخبين سيضمن بنسبة 75% ميدالية لمنتخب بلاده فى النهائيات.

    ردحذف
  6. ينتظر المنتخب الأوليمبي المصري مواجهة تاريخية امام نظيره الياباني في ربع نهائي أولمبياد لندن 2012 وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، املا في الوصول لنصف النهائي والاقتراب من الميدالية الأولى في تاريخ مصر الأوليمبي بلعبة كرة القدم.

    وستقام المباراة على ملعب أولد ترافورد بمدينة مانشستر الإنجليزية، وهو معقل فريق مانشستر يونايتد وصيف الدوري فى الموسم الأخير، ويطلق عليه ملعب الأحلام ويسع لـ 76 ألف متفرج ويعتبر ثانى أكبر ملعب فى إنجلترا بعد ملعب ويمبلى الشهير.

    وكانت مصر قد احتلت المركز الثاني في مجموعتها الثالثة خلف البرازيل برصيد أربع نقاط، فيما احتلت اليابان المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط.

    ويبدو من الوهلة الأولى، ان السؤال الأصعب الذي سيحتاج لاعبي مصر وجهازهم الفني بقيادة هاني رمزي الاجابة عليه هو: "كيف تهز الشباك اليابانية".

    فاليابان لم تهتز شباكها ولا مرة واحدة خلال الثلاث مباريات التي خاضتها في الدور الأول، رغم مواجهتها لمنتخبات هجومية قوية مثل هندوراس واسبانيا والمغرب، في المقابل فان شباك مصر تلقت خمسة أهداف احتلت بهم ثالث أسوء دفاع في الدورة بعد بيلاروسيا والإمارات بستة أهداف.

    ورغم هذا، فيبقى الهجوم المصري قادرا على الفتك بشباك محاربي الساموراي لسببين، السبب الأول: ان مصر تملك خط هجوم هو الثاني من حيث غزارة التسجيل بستة أهداف بعد البرازيل بتسعة أهداف، والسبب الثاني: ان مصر بالفعل هزت الشباك اليابانية في دورة تولون الفرنسية قبل الأولمبياد ثلاث مرات في المباراة التي انتهت لصالح الفراعنة 3-2.

    ردحذف
  7. ويبدو من الأرقام ان هاني رمزي سيحتاج إلى تدعيم دفاعه الذي ظهر هزيلا خاصة في مباراتي البرازيل ونيوزيلندا، ربما بالحفاظ على سعد الدين سمير بجوار أحمد حجازي كما فعل مضطرا في مباراة بيلاروسيا لإيقاف محمود علاء للإنذارين، ويحتاج أيضا للتركيز على تثبيت الشكل الهجومي للفريق مع زيادة التركيز على انهاء الهجمات بشكل صحيح.

    هاني رمزي اعترف بصعوبة مواجهة اليابان، وقال "لعبنا مع اليابان في دورة تولون وفزنا عليهم 3-2. ولكن تلك المباراة ليست مقياسا فالمباريات الودية تختلف تماما عن المباريات الرسمية كما أن مباريات الأدوار النهائية التي تلعب بنظام خروج المغلوب تختلف عن مباريات الدور الأول التي تلعب بنظام تجميع النقاط".

    ويبقى أكثر الأخبار السارة التي تلقاها المنتخب قبل مواجهة اليابان، هو تأكيد الجهاز الطبي على جاهزية محمد صلاح للمباراة بعد اصابته بكدمة في ركبته، خاصة وان مهاجم بازل السويسري هو هداف الفراعنة وأحد هدافي الدورة بثلاثة أهداف.

    وكان المنتخب قد انهى تدريبات الجمعة بمدينة مانشستر، وأكد ياسر عبدالعزيز المنسق الإعلامي للمنتخب أن جميع اللاعبين شاركوا فى المران بجدية وتركيز لتحقيق الفوز على اليابان والتأهل للمربع الذهبي وتحقيق ميدالية لمصر .

    وأضاف أن المنتخب تدرب أيضا على ركلات الجزاء الترجيحية تحسبا لانتهاء الوقتين الأصلى والإضافى للمباراة بالتعادل ، موضحا أنه لا توجد إصابات فى المنتخب.

    وينتظر ان يرتدي المنتخب المصري الزى الأبيض بالكامل "قميص – شورت - شراب"، وهو الزي الذي خاض به مباراة البرازيل الأول (3-2).

    ردحذف
  8. على الجانب الاخر، أكد مايا يوشيدا مدافع المنتخب الأوليمبى اليابانى على أهمية دعم الجماهير لمنتخب بلاده.

    وقال يوشيدا مدافع نادى فينلو الهولندى فى تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، "هناك الكثير من اليابانيين يعيشون فى إنجلترا، أعتقد أننى سأرى الكثير منهم فى المدرجات".

    وأضاف: "علينا أن نقدم مباراة جيدة لتلك الجماهير".

    يدير المباراة الحكم الأمريكي مارك جوجير.

    ردحذف
  9. تخوض مصر اختبارا صعبا في طريقها الى بلوغ دورالاربعة عندما تواجه اليابان اليوم على ملعب «اولدترافورد» في مانشستر ضمن الدور ربع النهائي لمسابقة كرة القدم في دورة الالعاب الاولمبية في لندن والذي يشهد امتحانا صعبا للبرازيل امام هندوراس على ملعب سانت جيمس بارك في نيوكاسل.
    في المباراة الاولى، يسعى الفراعنة الى بلوغ الدور نصف النهائي للمرة الثالثة في مشاركاتهم العشر في الاولمبياد بعد عامي 1928 في امستردام و1964 في طوكيو عندما حل رابعا فيهما معا، بيد ان المهمة لن تكون سهلة امام اليابان التي فجرت مفاجأة من العيار الثقيل في الدور الاول بفوزها على اسبانيا التي كانت مرشحة الى الظفر باللقب الاولمبي 1-0، قبل ان تفوز على المغرب بالنتيجة ذاتها وتحجز بطاقتها الى دور الاربعة.
    واذا كانت اليابان تأهلت مبكرا وانهت الدور الاول كافضل خط دفاع بما ان مرماها لم تهتز في 3 مباريات، فان الفراعنة انتظروا حتى الجولة الثالثة لضمان بطاقتهم الى ربع النهائي للمرة خامسة في تاريخهم وذلك عقب الفوز الكبير على بيلاروسيا 3-1.
    وعموما قدم الفراعنة عروضا جيدة في المباريات الثلاث للدور الاول وحولوا تخلفهم 0-3 امام البرازيل الى 2-3، ثم اهدروا فرصا بالجملة في الثانية امام نيوزيلندا 1-1 قبل ان يفكوا النحس في المباراة الثالثة الاخيرة ويضربون بثلاثية خولتهم ثاني افضل خط هجوم في الدورة حتى الان برصيد 6 اهداف بفارق 3 اهف خلف البرازيل التي تملك افضخط جوم.
    وتعول مصر على قوتها الضاربة في خط الهجوم محمد صلاح صاحب المركز الثاني على لائحة الهدافين برصيد 3 اهداف بمعدل هدف في كل مباراة وهو انجاز يتقاسمه مع مهاجم السنغال موسى كوناتي هداف المسابقة حتى الان برصيد 4 اهداف.
    يذكر انها المرة الاولى التي ينجح فيها احد اللاعبين في هز الشباك في 3 مباريات منذ البولندي أندري يوسكوفياك في برشلونة عام 1992.
    ويعتبر صلاح (19 عاما) احد المواهب الواعدة في افريقيا، وهو انتقل حديثا الى صفوف بال السويسري قادما من المقاولون العرب الذي سجل له 7 اهداف في 15 مباراة حتى توقف الدوري المصري مطلع شباط الماضي ثم الغائه فيما بعد على اثر الاحداث الدامية التي اعقبت مباراة المصري البورسعيدي والاهلي واودت بحياة 74 شخصا واصيب خلالها المئات.
    ولفت صلاح الانظار بشكل كبير في الدورة الحالية، فهو لم يكن أساسيا في المباراة الاولى امام البرازيل حيث دخل بديلا لمروان محسن فيس الشوط الثاني ونجح في تسجيل الهدف الثاني، وضمن بعدها مركزه اساسيا في التشكيلة ولم يخيب الظن فسجل هدف التعادل امام نيوزيلندا وافتتح التسجيل امام بيلاروسيا.

    ردحذف
  10. ولن يكون صلاح الورقة الرابحة الوحية في صفوف الفراعنة بل هناك ترسانة من النجوم في مقدمتها صانع الالعاب المخضرم محمد ابو تريكة الذي سجل هدفين حتى الان وزميله في الاهلي عماد متعب التي يأمل المصريون في فك ضيامه امام اليابان.
    وتنفست الجماهير المصرية الصعداء بموافقة الاهلي على بقاء ابو تريكة ومتعب مع المنتخب في لندن لمواجهة اليابان وعدم عودتهما الى القاهرة للمشاركة مع فريقهما في مباراته امام تشلسي الغاني في الجولة الثالثة من مسابقة دوري ابطال افريقيا.
    واعرب مدرب مصر هاني رمزي عن سعادته ببقاء ابو تريكة ومتعب، وقال «لدينا مباراة في غاية الاهمية ونحن في حاجة الى خبرة هذين اللاعبين خصوصا ابو تريكة. جميع اللاعبين لديهم علاقة جيدة مع ابو تريكة ونحتاج الى خبرته في مباراة كهذه».
    ويعتبر ابو تريكة ومتعب احد 3 لاعبين فوق السن القانوني (23 عاما) في تشكيلة الفراعنة الى جانب زميلهم في النادي القاهري احمد فتحي بيد ان الاخير موقوف في المسابقة الافريقية لتلقيه انذارين وبالتالي فان سفره الى العاصمة المصرية لم يكن واردا.
    وتدافع مصر والسنغال عن حظوظ القارة السمراء في الظفر باللقب للمرة الثالثة بعد عامي 1996 في اتلانتا والكاميرون عام 2000، كما انهما يطمحان الى تكرار انجاز نيجيريا على الاقل في دورة بكين 2004 عندما بلغت النهائي وخسرت امام الارجنتين.
    وتلتقي السنغال مع المكسيك على ملعب ويمبلي في العاصمة لندن في مباراة لا تخلو من صعوبة على الافارقة الذي ابلوا البلاء الحسن في الدور الاول بارغامهم بريطانيا المضيفة على التعادل 1-1 ثم تغلبوا على الاوروجواي ونجميها لويس سواريز وادينسون كافاني بثنائية نظيفة.
    ولن تكون المكسيك لقمة سائغة امام السنغال خصوصا وانها الوحيدة الى جانب اليابان لم تهتز شباكهما حتى الان.
    وتدخل البرازيل الساعية الى اللقب الوحيد الذي ينقص خزائنها، مباراتها مع هندوراس بمعنويات كبيرة باعتبارها المنتخب الوحيد الذي حقق 3 انتصارات متتالية في الدور الاول والمنتخب صاحب افضل خط هجوم.
    وتدرك البرازيل جيدا بان الخطأ ممنوع عليها في مواجهة هندوراس التي احرجت المغرب في الجولة الاولى 2-2 وتغلبت على اسبانيا 1-صفر في الثانية قبل ان تكتفي بالتعادل مع اليابان وتتخطى الدور الاول.
    وليس لهندوراس شيئا تخسره وهي تعول على صلابتها الدفاعية لمجموعة من اللاعبين يدافعون عن ألوان اندية محليه ويستعد لهذه المسابقة منذ فترة طويلة.
    وفي المباراة الرابعة على ملعب ميلينيوم في كارديف، تلعب بريطانيا المضيفة مع كوريا الجنوبية في سعيها الى انتزاع ميدالية أمام جمهورها.
    وتخوض بريطاني المباراة بمعنويات عالية. فبعد تعادلها مع السنغال، تغلبت على الإمارات والأوروغواي على التوالي وبلغت الدور الثاني متصدرة لمجموعتها وهي ممثل أوروبا الوحيد في ربع النهائي.
    وتعول بريطانيا على عاملي الارض والجمهور وكذلك النجمين المخضرمين الويلزيين القائد راين غيجز وكريج بيلامي.
    في المقابل، لم تتذوق كوريا الجنوبية طعم الخسارة حتى الان لكن اداءها لم يكن مقنعا تماما خصوصا من الناحية الهجومية بعد ان اكتفت بتسجيل هدفين فقط كلاهما في مباراته ضد سويسرا (2-1).
    وقال مدرب كوريا الجنوبية جاشيول كوو «ببلوغنا الدور ربع النهائي، بلغنا هدفنا الأول. كوننا سجلنا عددا قليلا من الاهداف لا يقلقنا. طالما اننا نفوز، فلا يهم اذا سجلنا هدفا او خمسة. لم نلعب حتى الان في كارديف، وهذا الأمر يشكل تحديا جديدا بالنسبة الينا ونحن نتطلع قدما لمواجهته».

    ردحذف