الثلاثاء، 2 نوفمبر 2010

مشاهدة مباراة ريال مدريد وميلان بث مباشر


http://img.kooora.com/i.aspx?i=n_-_kooora%2fm%2fl%2freal_madrid_20097601745.pnghttp://img.kooora.com/i.aspx?i=4_safi_only%2fteams%2fac_milan.gif

(( القنواااااااااااات ))
سيتم وضع القنوات قبل بداية المباراة مباشرة كعادتنا بإذن الرحمن

ولمشاهدة أفضل إستخدم متصفح firefox أو opera

رابط تحميل متصفح الفايرفوكس وهو أفضل متصفح لتشغيل القنوات


بمساحة 7 ميجا فقط

و إذا لم تعمل معك القنوات وظهرت بدل منها رسالة فهذا معناه أن جهازك لا يوجد عليه برنامج
Java

اذا تعطلت احد القنوات يمكنك عمل ريفيرش للصفحة ليتم تحميلها مرة أخرى

وسيتم توفير المزيد من القنوات حتى تنتهى المباراة بأمر الرحمـن

لمشاهدة المبارة
مشاهدة . شاهد , مباراة , ماتش , ريال مدريد , ميلان , بث , مباشر , اونلاين , على الانترنت , الدورى الاسبانى , بوندز ليجا , 2010 , الجزيره سبورت, مجانا

قناة 1
قناة 2

هناك 9 تعليقات:

  1. تلقى أليجري أنباء طيبة في الاونة الاخيرة بتعافي المدافعين تياجو موتا ولوكا زامبروتا ولاعب الوسط ماسيمو أمبروزيني والمهاجم البرازيلي رونالدينيو.
    وتابع رونالدينيو هزيمة ميلان أمام يوفنتوس يوم السبت من مدرجات الجماهير، ونقل عنه أنه انتقد هجوم ميلان عقب المباراة لانه فاقد الفعالية الذي عادة ما يكون السويدي زلاتان إبراهيموفيتش معزولا فيه عن البرازيليين باتو وروبينيو.
    ولكن رونالدينيو كان سريعا في نفي ما نقل على لسانه من انتقادات حيث صرح على موقع ميلان الرسمي على الإنترنت امس الثلاثاء انه: «هذا ليس صحيحا» وأضاف النجم البرازيلي الحائز على جائزة الكرة الذهبية عام 2005 أنه تعافى من الإصابة ويتطلع قدما للمشاركة في مباراة ريال مدريد.
    وأكد رونالدينيو الذي لعب معظم مباراة الذهاب في مدريد أنه في تلك المباراة «تسبب الهدفان المبكران اللذان دخلا مرمانا في تصعيب الأمور علينا كثيرا .. ولآن علينا أن نفكر فقط في تنفيذ ما يطلبه منا المدرب من أجل حصد النقاط الثلاث».
    وأعرب رونالدينيو /30 عاما/ عن سعادته بالفرصة التي منحها له مدرب البرازيل الجديد مانو مينيزيس للمشاركة في مباريات مقبلة لبلاده ودافع عن مواطنه باتو الذي تعرض لانتقادات جماهيرية مؤخرا.
    وقال: باتو لاعب يافع وبالغ الذكاء ، لدي ثقة كبيرة فيه.. سيعود للتسجيل قريبا جدا وسيسعد الجماهير.

    ردحذف
  2. أصبح عملاق الكرة الإيطالية آيه سي ميلان في حاجة ماسة لإعادة بناء ثقته في نفسه مجددا عقب تعرضه لهزيمتين محبطتين في النصف الثاني من شهر تشرين اول الماضي أمام ريال مدريد الأسباني ويوفنتوس الإيطالي، في مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الإيطالي على الترتيب.
    وبعد هزيمته في مباراته الكبيرة الثانية بالموسم حتى الآن السبت الماضي أمام يوفنتوس، اعترف مدرب ميلان الجديد ماسيميليانو أليجري بأن فريقه «استحق الهزيمة في مدريد» عندما فاز العملاق الأسباني 2/0 عن جدارة في مباراة ذهاب الفريقين ضمن منافسات المجموعة السابعة بدوري الأبطال قبل أسبوعين.
    ولم يعد وضع ميلان يسمح بمزيد من الأخطاء اليوم في مباراة العودة على ستاد «جوزيبي مياتزا» أمام ريال مدريد الذي يدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، حيث سيكون الوضع أكثر درامية بالنسبة للفريق الإيطالي الذي يحتل المركز الثاني بالمجموعة السابعة مناصفة مع أياكس الهولندي برصيد أربع نقاط لكل منهما وبفارق خمس نقاط خلف المتصدر ريال مدريد.

    ردحذف
  3. وضمن المحموعة عينها، يحل أجاكس امستردام ضيفاً على اوكسير الفرنسي.
    [ في المجموعة السادسة، سيضمن تشلسي الانكليزي (9 نقاط) صدارة المجموعة في حال تكرار فوزه على مضيفه سبارتاك موسكو الروسي (6 نقاط) على ملعب "ستامفورد بريدج". وانتهت المواجهة الأخيرة بين الطرفين بفوز "الزرق" 2 - 0 في موسكو بهدفين من الروسي يوري جيركوف والفرنسي نيكولا أنيلكا. وقال حارس تشلسي الدولي التشيكي بيتر تشيك: "نريد الفوز على سبارتاك كي نتأهل للدور الثاني ونركز على الدوري الانكليزي". ولا يزال لاعب الوسط فرانك لامبارد غائباً عن تشكيلة المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي، التي تقدم موسماً رائعاً على الصعيد المحلي بنيلها 25 نقطة في 10 مباريات حتى الآن.
    وضمن المجموعة عينها، يأمل مرسيليا تعثر سبارتاك موسكو أمام تشلسي لتحقيق الفوز في الوقت عينه على زيلينا السلوفاكي ليرفع رصيده الى 6 نقاط وينافس على البطاقة الثانية.
    [ في المجموعة الثامنة، سيكون الارسنال الانكليزي مرشحاً لخطف بطاقة التأهل عندما يحل على شاختار دونيتسك الأوكراني على ملعب "دونباس أرينا"، إذ يتصدر المجموعة بـ9 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن منافسه الذي سقط أمامه 1 5 منذ أسبوعين في العاصمة لندن. ويتألق الارسنال بشكل لافت هذا الموسم في المسابقة، بعدما سحق سبورتينغ براغا البرتغالي 6 - 0 في الجولة الأولى، وفاز على بارتيزان بلغراد الصربي 3 - 1 خارج أرضه ثم سحقه شاختار 5 1، ليتربع على صدارة الفرق الأقوى هجومياً حتى الآن بـ 14 هدفاً. واستعد الارسنال للقاء شاختار بفوزه على وست هام في الدوري المحلي بهدف متأخر للكاميروني ألكسندر سونغ 1 - 0 ، ليحتل المركز الثاني بفارق 5 نقاط خلف تشلسي المتصدر. ويمر سونغ في فترة جيدة بعد تسجيله للمرة الثالثة على التوالي في شباك شاختار ومانشستر سيتي ووست هام. في المقابل، سيغيب قائد الارسنال الدولي الإسباني سيسك فابريغاس بسبب الإصابة حسب مدربه الفرنسي آرسين فينغر. لكن فينغر أشار الى أن قائده العائد من الإصابة سيكون جاهزاً لمواجهة نيوكاسل يونايتد في الدوري الانكليزي الأحد المقبل. وقال فينغر: "يملك (فابريغاس) فرصة جيدة كي يلعب الأحد، لكن اليوم سيكون إشراكه مخاطرة، يعاني ألماً لذلك لا يمكننا المغامرة لأنه تعرض سابقاً للإصابات". ويتخوف فينغر أيضاً من الإصابات التي تعرض لها كل من الكاميروني الكسندر سونغ والروسي اندري أرشافين والبرازيلي دنيلسون: "ألكس سونغ لديه مشكلة في ربلة ساقه ستخضع للتقويم وقد لا يلعب، أرشافين يعاني مشكلة وقد نتركه هنا ودنيلسون يعاني في فخذه. لكن من المؤكد أن فابريغاس سيغيب عن المباراة".

    ردحذف
  4. وضمن المحموعة عينها، يحل أجاكس امستردام ضيفاً على اوكسير الفرنسي.
    [ في المجموعة السادسة، سيضمن تشلسي الانكليزي (9 نقاط) صدارة المجموعة في حال تكرار فوزه على مضيفه سبارتاك موسكو الروسي (6 نقاط) على ملعب "ستامفورد بريدج". وانتهت المواجهة الأخيرة بين الطرفين بفوز "الزرق" 2 - 0 في موسكو بهدفين من الروسي يوري جيركوف والفرنسي نيكولا أنيلكا. وقال حارس تشلسي الدولي التشيكي بيتر تشيك: "نريد الفوز على سبارتاك كي نتأهل للدور الثاني ونركز على الدوري الانكليزي". ولا يزال لاعب الوسط فرانك لامبارد غائباً عن تشكيلة المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي، التي تقدم موسماً رائعاً على الصعيد المحلي بنيلها 25 نقطة في 10 مباريات حتى الآن.

    ردحذف
  5. يأمل قيادة فريق العاصمة الإسبانية الى الدور الثاني من المسابقة من بوابة سان سيرو إذ ان فريقه الريال يحتل المركز الأول بـ9 نقاط من 3 مباريات، مقابل 4 نقاط لميلان. وانتهت المواجهة السابقة بين الفريقين بفوز ريال 2 - 0 منذ أسبوعين على أرضه بهدفين للبرتغالي كريستيانو رونالدو والألماني مسعود أوزيل. ولم يتمكن ريال مدريد حتى الآن من الفوز على ملعب سان سيرو، إذ خسر في 10 مباريات وتعادل 3 مرات أمام فريقي المدينة، لكن في حال نجاحه وإخفاق أجاكس أمستردام الهولندي في الفوز على مضيفه أوكسير الفرنسي، سيضمن الفريق الملكي صدارة المجموعة قبل مرحلتين من نهاية الدور الأول. وحتى في حال تعادله مع ميلان وإخفاق أجاكس في الفوز على أوكسير سيضمن ريال تأهله للدور الثاني. وكان ريال خسر في 5 مباريات على أرض ميلان قبل أن ينجح في التعادل معه 1 - 1 الموسم الماضي في الدور الأول أيضاً. ويعتقد لاعب الوسط الدولي الألماني سامي خضيرة أن الدفاع الصلب سيكون مفتاح النجاح للريال: "لكي تحرز الالقاب أنت بحاجة الى دفاع جيد، وإذا حافظنا على نظافة شباكنا في ميلانو سنحقق الفوز. معظم الفرق التي أحرزت المسابقة كانت الأقوى دفاعياً.. نهدف الى جلب النقاط الثلاث من سان سيرو والتأهل للدور الثاني". وقال مدافع الريال البرتغالي ريكاردو كارفاليو: "في ملعب برنابيو كنا أفضل منهم، لذلك يريدون الرد وإلحاق الهزيمة بنا".
    وكان مدرب ميلان ماسيميليانو اليغري انتقد لاعبيه بمقاربة المباراة السابقة بطريقة ودية وأصر على أن فريقه لم يقدم مستواه في مدريد. وفي حين استعد الريال جيداً للقاء بفوزه على هركوليس اليكانتي 3 - 1 في الدوري المحلي إذ تألق البرتغالي رونالدو والفرنسي كريم بنزيما الذي يعاني موجة انتقادات حادة، تعرض ميلان لهزيمة قاسية معنوياً على ملعبه أمام جوفنتوس 1 - 2 في "سيري أ". ويتألق رونالدو حالياً في صفوف الفريق الأبيض، إذ سجل 6 أهداف في آخر مباراتين و12 هدفاً خلال تسع مباريات هذا الموسم ثلاث منها في دوري الأبطال.

    ردحذف
  6. وكان تشيلسى قد فاز فى الجولة الماضية خارج ملعبه على سبارتاك موسكو بهدفين دون رد ليرتفع رصيد البلوز إلى تسع نقاط فى المركز الأول بفارق ثلاث نقاط عن الفريق الروسى الذى يتواجد ثانيًا، وفى المجموعة نفسها، يلعب مارسيليا الفرنسى مع زيلينا السلوفاكى.

    ويسعى روما الإيطالى لنقل صحوته المحلية إلى دورى الأبطال حين يلعب أمام بازل السويسرى خارج ملعبه وكانت مباراة الذهاب التى أقيمت فى روما قد انتهت بفوز بطل سويسرا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

    ويحتل بازل المركو الثانى فى المجموعة برصيد ثلاث نقاط وهو نفس رصيد روما صاخب المركز الأخير، وفى المجموعة نفسها يسعى بايرن لحجز بطاقة التأهل حين يواجه كلوج الرومانى، وكان الفريق البافارى قد تمكن من الفوز بمباريته الثلاث فى الجولات الماضية.

    ويخرج أرسنال لمواجهة شاختار دونستيك ضمن مباريات المجموعة الثامنة، وكان المدفعجية قد سحقوا ضيفهم الأوكرانى خلال الجولة الماضية بخماسية ارتفع بها رصيد أبناء المدرب الفرنسى أرسين فينجر إلى تسع نقاط، فى حين توقف رصيد شاختار عند ست نقاط.
    وفى مباراة أخرى يواجه سبورتينج براجا فريق بارتيزان بلجراد الصربى.

    ردحذف
  7. تُستأنف اليوم، الأربعاء، مباريات الجولة الرابعة من دور المموعات بدورى أبطال أوروبا بإقامة ثمانى مباريات فى المجموعات الأربع الأخيرة.

    وتسيطر مباراة ميلان الإيطالى وريال مدريد الإسبانى على أجواء الجولة الحالية، وللمباراة خصوصية كبيرة للريال، حيثُ لم يتذوق الفريق الملكى طعم الفوز على استاد "سان سيرو" الذى يستضيف المباراة، وخلال 13 مباراة لعبها ريل مدريد مع أى سى ميلان وجاره إنتر ميلان، خسر 10 مباريات وتعادل فى ثلاث.

    وتزداد أهمية المباراة وخصوصيتها للبرتغالى خوزيه مورينيو المدير الفنى للميرينجى، الذى يعود للمرة الأولى إلى استاد سيرو بعد أن رحل عن تدريب إنتر ميلان نهاية الموسم الماضى عقب قيادته لتحقيق ثلاثة ألقاب "الدورى والكأس المحليين ودورى أبطال أوروبا".

    ويحتل ريال مدريد صدارة المجموعة برصيد تسع نقاط، حيثُ تمكن من الفوز بمبارياته الثلاث الماضية، فى حين يتواجد فى المركز الثانى برصيد أربع نقاط فى المركز الثانى من الترتيب.

    وكان ميلان قد تلقى هزيمة فى آخر مبارياته المحلية أمام يوفنتوس بهدفين مقابل هدف ليتراجع للمركز الثالث فى الترتيب، فى حين فاز ريال مدريد على هيركوليس بثلاثة أهداف مقابل هدف ليستمر على صدارة الليجا.

    وفى المجموعة نفسها، يلعب أياكس أمستردام الذى يحتل المركز الثالث برصيد أربع نقاط مع أوكسير الذى يتذيل الترتيب دون نقاط.

    ويسعى تشيلسى الإنجليزى، لمواصلته نتائجه الإيجابية أوروبيًا حين يستضيف سبارتاك موسكو فى المباراة التى تجمعهما ضمن منافسات المجموعة السادسة.

    ردحذف
  8. وقال حارس تشلسي الدولي التشيخي بيتر تشيك: «نريد الفوز على سبارتاك كي نتأهل الى الدور الثاني ونركز على الدوري الانكليزي».
    وسيكون ارسنال الانكليزي مرشحاً لخطف بطاقة التأهل عندما يحل على شاختار دانيتسك الاوكراني على ملعب «دونباس أرينا»، اذ يتصدر المجموعة الثامة برصيد 9 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن خصمه الذي سقط أمامه 1-5 منذ أسبوعين في العاصمة لندن.
    ويتألق أرسنال بشكل لافت هذا الموسم في المسابقة، بعدما سحق سبورتينغ براغا البرتغالي 6- صفر في الجولة الاولى، وفاز على بارتيزان بلغارد الصربي 3-1 خارج أرضه ثم سحقه شاختار 5-1، ليتربع على صدارة الفرق الأقوى هجومياً حتى الان مع 14 هدفاً.
    واستعد ارسنال للقاء شاختار بفوزه على وستهام في الدوري المحلي بهدف متأخر من الكاميروني ألكسندر سونغ 1- صفر، ليحتل المركز الثاني بفارق 5 نقاط خلف تشلسي المتصدر. ويمر سونغ بفترة جيدة بعد تسجيله للمرة الثالثة على التوالي في شباك شاختار مانشستر سيتي ووستهام.
    وفي المجموعة ذاتها، يستضيف بارتيزان بلغراد الصربي متذيل المجموعة سبورتينغ براغا البرتغالي الثالث (3 نقاط).
    وفي المجموعة الخامسة، يسافر بايرن ميونيخ الالماني المتصدر الى رومانيا ليواجه كلوج، بعد أن تغلب عليه 3-2 على ملعب «أليانز ارينا».
    ويكفي بايرن وصيف النسخة الماضية التعادل أمام كلوج، شرط عدم انتهاء المواجهة الثانية في المجموعة بين بال السويسري (3 نقاط) وروما الايطالي (3 نقاط) بالتعادل، كي يضمن تأهله الى الدور الثاني.

    ردحذف
  9. وكان مدرب ميلان ماسيميليانو اليغري انتقد لاعبيه بمقاربة المباراة السابقة بطريقة ودية، وأصر على أن فريقه لم يقدم مستواه في مدريد.
    وفي حين استعد ريال جيداً للقاء بفوزه على هركوليس اليكانتي 3-1 في الدوري المحلي، اذ تألق البرتغالي رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة الذي يعاني من موجة انتقادات حادة، تعرض ميلان لهزيمة قاسية معنوياً على ملعبه أمام يوفنتوس 2-1 في «سيري أ».
    ويتألق رونالدو حالياً في صفوف الفريق «الأبيض»، اذ سجل 6 أهداف في اخر مباراتين و12 هدفاً خلال تسع مباريات هذا الموسم، ثلاثة منها في دوري الأبطال.
    وسيضمن تشلسي الانكليزي (9 نقاط) صدارة المجموعة السادسة في حال تكرار فوزه على مضيفه سبارتاك موسكو الروسي (6 نقاط) على ملعب «ستامفورد بريدج». وانتهت المواجهة الاخيرة بين الطرفين بفوز «الزرق» 2- صفر في موسكو بهدفين من الروسي يوري جيركوف والفرنسي نيكولا أنيلكا.
    ويأمل مرسيليا بتعثر سبارتاك موسكو وتحقيق الفوز في الوقت عينه على زيلينا السلوفاكي، ليرفع رصيده الى 6 نقاط وينافس على البطاقة الثانية.

    ردحذف