الخميس، 4 نوفمبر 2010

مشاهدة مباراة الاهلى وانبى بث مباشر

مشاهدة مباراة الاهلى وانبى بث مباشر
بث مباشر مباراة الاهلى وانبى

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
(( القنواااااااااااات ))
سيتم وضع القنوات قبل بداية المباراة مباشرة كعادتنا بإذن الرحمن

ولمشاهدة أفضل إستخدم متصفح firefox أو opera

رابط تحميل متصفح الفايرفوكس وهو أفضل متصفح لتشغيل القنوات


بمساحة 7 ميجا فقط

و إذا لم تعمل معك القنوات وظهرت بدل منها رسالة فهذا معناه أن جهازك لا يوجد عليه برنامج Java

اذا تعطلت احد القنوات يمكنك عمل ريفيرش للصفحة ليتم تحميلها مرة أخرى

وسيتم توفير المزيد من القنوات حتى تنتهى المباراة بأمر الرحمـن
لمشاهدة المباراة 

شاهد , مشاهدة , مباراة , الاهلى وانبى , الاهلى , انبى , بث مباشر , الدورى المصرى 2010 , اون لاين , على الانترنت , مجانا , الجزيرة الرياضية
مشاهدة , مباراة ,الاهلى ,انبى , بث مباشر ,مباشر, مباشرة, اونلاين, اون لاين, رابط,وصلة مباراة,مشاهده, بث مباشر,ماتش,هدف,يوتيوب,قناة,نايل,سبورت,شاهد, 

او





هناك 3 تعليقات:

  1. أعلنت لجنة الحكام الرئيسية عبر موقع إتحاد الكرة الرسمي عن أسماء أطقم التحكيم الذين سيديرون مباريات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري العام والتي ستقام يوم الخميس.

    فقد قامت اللجنة باختيار الحكم شريف رشوان كحكم ساحة لمباراة الأهلي وانبي مساء اليوم ويعاونه كلا من أحمد الجارحي وأحمد ساهر والحكم الرابع طارق الدرديري.

    وجاءت بقية أسماء الحكام على النحو التالي:

    مباراة طلائع الجيش والزمالك: ياسر عبدالرؤوف ويعاونه ناصر صادق وخالد حمزه وحسني الفراش حكم رابع.

    مباراة الجونه والإنتاج الحربي: مدحت عبد العزيز حكم ساحة، وإسلام أبو العز وياسر عزت حكام مساعدين، وسمير عبد الشكور حكم رابع.

    مباراة المصري والإسماعيلي: محمد عبد القادر مرسي حكم ساحة، وأحمد حلمي وسامح الشوربجي حكام مساعدين، ومحمد حنفي محمود حكم رابع.

    مباراة وادي دجله وحرس الحدود: عادل عقل حكم ساحة، وإبراهيم شعراوي محمود مرشدي حكام مساعدين، وكامل محمد كامل حكم رابع.

    مباراة مصر المقاصة والمقاولون العرب: جهاد جريشه حكم ساحة، وطه عطا وهاني العراقي حكام مساعدين، واحمد جمال حكم رابع.

    ردحذف
  2. هل يثبت الأهلي تفوقه على إنبي عندما يستضيفه في الجولة العاشرة من الدوري الممتاز؟ أم يحصد إنبي ثلاث نقاط كان الأقرب لهم في صدامهما الأخير في الموسم الماضي؟.

    فالأهلي يسعى إلى إثبات تفوقه التاريخي على إنبي عندما يلتقيان مساء الخميس في الدوري الممتاز، بينما يحلم إنبي بتحقيق الفوز على حامل اللقب لتأكيد جدارته في المنافسة على الدوري في الموسم الجاري.

    فتاريخ مواجهات الفريقين في الدوري يعكس تفوق الأهلي بعدما فاز في 11 مباراة من أصل 16 مواجهة خسر خلالها في ثلاثة وتعادلا في مباراتين.

    إلا أن جماهير الأهلي تعتبر إنبي دائما من أعتى المنافسين بسبب الإثارة الدائمة التي تشهدها مباريات الفريقين منذ صعود النادي البترولي للدوري الممتاز.

    فإنبي حرم الأهلي من الدوري الممتاز عام 2002 بعدما تغلب عليه بهدف سيد عبد النعيم الشهير قبل أن يتفوق النادي الأحمر في السنوات الأخيرة حتى أزمة الموسم الماضي.

    فبعدما تغلب الأهلي على إنبي 2-1 في مباراة الدور الثاني من الموسم الماضي في مباراة شهدت أحداث تحكيمية مثيرة للجدل مما أشعل ثورة اعتراضات من قبل النادي البترولي وصلت إلى المطالبة بإعادة المباراة.

    وهو ما دفع ماجد نجاتي رئيس نادي إنبي للاجتماع بلاعبي فريقه منذ يومين ليطالبهم بالهدوء والتركيز وعدم الالتفات لما يخرج عن المستطيل الأخضر.

    ردحذف
  3. ويعاني الأهلي من نقص في صفوف خطي الدفاع والهجوم بسبب الإصابات التي تطارد لاعبي الفريق في الفترة الأخيرة.


    وتأكد غياب سيد معوض ظهير أيسر الفريق وأحمد السيد قلب الدفاع بسبب الإصابة مما يجعل الاعتماد على إحدى الوجوه الشابة ضروريا خلال المباراة.

    فشريف عبد الفضيل سبق له اللعب في مركز المدافع الأيسر في غياب معوض، إلا أن عدم وجود السيد سيجبر الأهلي على الاعتماد على أيمن أشرف بدلا من معوض أو سعد الدين سمير في قلب الدفاع.

    كما يعاني حسام البدري المدير الفني للأهلي من نقص صفوف المهاجمين للمباراة الثانية على التوالي بسبب إصابة محمد فضل وأسامة حسني وعدم اكتمال تأهيل محمد طلعب "المعاقب".

    بينما استعاد الفريق الأحمر خدمات الليبيري فرانسيس دو ليعاون محمد ناجي "جدو" في خط الهجوم.

    جاهزية إنبي

    اكتملت صفوف إنبي بعودة وليد سليمان صانع الألعاب الذي غاب عن لقاء الفريق الأخير أمام المصري بداعي الإصابة.

    وقال علاء عبد الصادق مدير الكرة بإنبي "جميع اللاعبين جاهزين للقاء الأهلي، ونأمل في تحقيق الفوز لمواصلة مسيرتنا الناجحة هذا الموسم".

    ويسعى إنبي لتحقيق الفوز على الأهلي كما فعل أمام الزمالك ليتقدم مجددا للمنافسة على صدارة الدوري الممتاز.

    ويحتل إنبي المركز الرابع برصيد 14 نقطة من تسع مباريات، بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث بنفس الرصيد من ست مباريات فقط.

    ردحذف