الاثنين، 29 نوفمبر 2010

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم السبت أن مباراة “كلاسيكو” الدوري الأسباني لكرة القدم التي تجمع ريال مدريد وبرشلونة بعد غد الاثنين قد تكون حاسمة وأن “الأمر المهم هو النقاط الثلاث”، بصرف النظر عن أداء الفريق.
وقال اللاعب: “سنلعب من أجل الفوز. نعرف أنها مباراة هامة ، كلاسيكو. لكن إذا ما كانت حاسمة أم لا ، ذلك ما سيعرف نهاية الموسم ، لكنها قد تكون كذلك”.
واستبعد كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد متصدر الدوري الأسباني ، تعرضه لضغوط أكبر من زملائه ووصف الحديث عن صراع ثنائي له مع الأرجنتيني ليونيل ميسي بأنه “حماقة”.
وقال: “أنا لاعب آخر في هذا الفريق. الأمور تمضي معي على نحو جيد ، لكنني لا أعاني ضغوطا أكثر من الآخرين. كلنا نرغب دائما في اللعب جيدا”.
ولم يتمكن كريستيانو حتى الآن من إحراز أي هدف في مرمى برشلونة ، سواء كلاعب في مانشستر يونايتد الإنجليزي أو بعد انتقاله إلى ريال مدريد. رغم ذلك أكد نجم الفريق الذي يدربه جوزيه مورينيو أن “المهم هو أن يفوز الفريق … أنا لست مهووسا بإحراز الأهداف”.
وحافظ اللاعب البرتغالي على الغموض المحيط بالطريقة التي سيتبعها فريقه على ملعب “كامب نو”: “إذا أردت الهجوم ولم تدافع ، فإنت مقضي عليك”.
وأضاف: “الأمر الرئيسي في مباراة لكرة القدم هو الفوز ، بعيدا عن كيف تلعب المهم هو النقاط الثلاث”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق