الخميس، 4 نوفمبر 2010

مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر



نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي 
(( القنواااااااااااات ))
سيتم وضع القنوات قبل بداية المباراة مباشرة كعادتنا بإذن الرحمن

ولمشاهدة أفضل إستخدم متصفح firefox أو opera

رابط تحميل متصفح الفايرفوكس وهو أفضل متصفح لتشغيل القنوات


بمساحة 7 ميجا فقط

و إذا لم تعمل معك القنوات وظهرت بدل منها رسالة فهذا معناه أن جهازك لا يوجد عليه برنامج
Java

اذا تعطلت احد القنوات يمكنك عمل ريفيرش للصفحة ليتم تحميلها مرة أخرى

وسيتم توفير المزيد من القنوات حتى تنتهى المباراة بأمر الرحمـن

لمشاهدة المبارة 
شاهد , مشاهدة , مباراة , الزمالك وطلائع الجيش , الزمالك , طلائع الجيش , بث مباشر , الدوري المصرى , اون لاين , على الانترنت , مجانا , الجزيرة الرياضية , على النت , اونلاين , ببلاش , روابط , نقل , لقاء , اهداف






او






او



هناك 10 تعليقات:

  1. يخوض الزمالك مهمة صعبة من أجل الحفاظ علي قمة مسابقة الدوري الممتاز التي صعد اليها لأول مرة هذا الموسم حينما يلاقي طلائع الجيش الجريح في المرحلة العاشرة مساء الخميس علي استاد الكلية الحربية.

    ويلتقي في نفس المرحلة الاسماعيلي مع المصري ببورسعيد في دربي القناة، والجونة والانتاج الحربي بالغردقة، ومصر للمقاصة مع المقاولون بالفيوم، ووادي دجلة مع حرس الحدود بملعب المقاولون.

    وتأتي أهمية المباراة وصعوبتها لعدة اسباب أهمها أن الزمالك سيلاقي فريق لقي خسارة كبيرة علي يد الاسماعيلي بثلاثية نظيفة في الجولة التاسعة ألقت به الي المركز الرابع عشر برصيد ثماني نقاط فقط من تسع مباريات.

    أما السباب الثاني فهو وجود الزمالك علي قمة الدوري برصيد 17 نقطة وله مباراة مؤجلة، في الوقت الذي سيخوض غريمة التلقيدي الاهلي عقب هذا اللقاء مباراة هامة أيضا أمام انبي ولكل منهما 14 نقطة.

    ويضع الزمالك الفوز فقط نصب عينيه، حيث أي تعثر سيكون بمثابة الضوء الأخضر للمتنافسين من أجل المرور للتربع علي قمة الدوري خاصة أن الأهلي يملك في رصيده ثلاث مباريات مؤجلة وهو ما سيمثل ضغط علي لاعبي الزمالك في المباريات القادمة بعد أن تفرغ الاهلي للبطولة المحلية.

    وتأتي مباراة الزمالك وطلائع الجيش في وقت توالت الانتصارات البيضاء بدأت من لقاء سموحة ثم الفوز علي المقاولون العرب وعلي مصر للمقاصة وأخيرا علي اتحاد الشرطة بقيادة نجمه الأسمر شيكابالا.

    وأصبح لزاما علي المدير الفني حسام حسن نشر روح الانتصارات التي حققها الفريق مؤخرا والاستفادة منها خاصة في ظل كثرة الأحاديث الدائرة في الوقت الحالي عن مشاكل التجديد لبعض الللاعبين وأخيرا أزمة الحارس الموقوف عصام الحضري.

    ويلعب الزمالك في الفترة الأخيرة بشكل منتظم سواء في ثبات التشكيل أو طريقة اللعب كل حسب رؤية الجهاز الفني ومدي صعوبة المباراة، الا ان نتائج الفريقين دائما ما تكون متباينة ومتبادلة بينهما في الدورين الأول والثاني.

    لقاءات الفريقين تخرج دائما ما تحفل بالأهداف، حيث لم تعرف التعادل السلبي بعد أن جمع بينهما 12 لقاء منذ صعود طلائع الجيش إلى الدرجة الأولى عام 2004، فاز الزمالك في ستة لقاءات مقابل أربعة للجيش، وسيطر التعادل الايجابي مرتين.

    ردحذف
  2. ويغيب عن الزمالك مهاجمه عمرو زكي الذي مازال يعاني من اصابته في الركبة، لكن يعول حسام حسن على اللاعبين الشباب محمد إبراهيم وعمر جابر وأصحاب الخبرة أمثال شيكابالا وحسن مصطفى ومحمد عبد الشافي للفوز بالنقاط الثلاث.

    أما طلائع الجيش، فيعاني من نتائجه المتواضعة هذا الموسم، فالفريق خسر قبل هذه الجولة 5 مباريات كاملة من أصل تسع لقاءات ولم يفز سوي في مباراتين وتعادل مثلهما.

    الا إن المدير الفني للزمالك حذر لاعبي الزمالك من وجود لاعبين جيدين في صفوف الفريق العسكري تحت قيادة مديره الفني فاروق جعفر، ودوما يحقق نتائج جيدة أمام الزمالك رغم تأخرهم في ترتيب فرق الدوري.

    ويأتي دربي منطقة القناة بين المصري البورسعيدي والإسماعيلي بنفس أهمية لقاءات هذه المرحلة، حيث يعد من أقوى المواجهات المصرية بعد الأهلي والزمالك.

    ولقاء البلدين الساحليتين دائما ما يشهد صراعا علي الزعامة، فيخوض المصري اللقاء متحصنا بعروضه القوية هذا الموسم والمركز السادس بـ13 نقطة، والإسماعيلي العائد بقوة بنفس الرصيد والذي حقق نتيجة كبيرة الاسبوع الماضي علي طلائع الجيش بثلاثية.

    ردحذف
  3. تُقام مساء يوم الخميس ‏6‏ مباريات في الأسبوع العاشر من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز الـ54 لكرة القدم، أبرزها الزمالك مع طلائع الجيش والأهلي مع إنبي.

    وفي المباراة الأولى يحل الزمالك متصدر اللائحة للمرة الأولى منذ أربع سنوات برصيد 17 نقطة بفارق نقطة عن أقرب منافسيه، ضيفا ثقيلا على طلائع الجيش على ملعب الكلية الحربية في القاهرة.

    ويدخل الزمالك مباراة اليوم وهو يأمل مواصلة انتصاراته والحفاظ على موقعه في القمة، في المقابل يحتل طلائع الجيش المركز الرابع عشر برصيد ثماني نقاط. ولم تنته أي من المباريات الـ11 بين الفريقين بالتعادل السلبي 0 – 0 منذ صعود الأخير إلى الدرجة الأولى عام 2004.

    ويذكر أن نتائج الفريقين تصب في صالح الزمالك؛ حيث فاز في خمس مباريات، مقابل أربع لطلائع الجيش، وتعادلا إيجابا في مباراتين.

    ردحذف
  4. ويسعى الأهلي لإحراز الفوز لمواصلة زحفه نحو القمة ومطاردة الزمالك، فيما يأمل إنبي في تدارك نتائجه السلبية، والعودة من جديد لدخول دائرة المنافسة على اللقب.

    وقد التقى الفريقان في 21 مباراة منذ صعود إنبي إلى الدرجة الأولى عام 2003، ففاز الأهلي في 14، وإنبي في أربع، وتعادلا في ثلاث. ولم تنته أي مباراة بينهما بالتعادل السلبي 0 – 0، وسجل الأهلي 33 هدفا، وإنبي 21 هدفا.

    وفي بقية مباريات اليوم يحل الإنتاج الحربي الخامس برصيد 14 نقطة على الجونة الخامس عشر ما قبل الأخير برصيد ست نقاط، كما يلتقي المصري البورسعيدي مع ضيفه الإسماعيلي في مواجهة من العيار الثقيل على قمة القناة.

    فيما يدخل مصر المقاصة مواجهة صعبة أمام المقاولون العرب، وكذلك يلقي وادي دجلة نفس المصير أمام حرس الحدود.

    ردحذف
  5. وقد التقى الفريقان في 21 مباراة منذ صعود إنبي إلى الدرجة الأولى عام 2003، ففاز الأهلي في 14، وإنبي في أربع، وتعادلا في ثلاث. ولم تنته أي مباراة بينهما بالتعادل السلبي 0 – 0، وسجل الأهلي 33 هدفا، وإنبي 21 هدفا.

    وفي بقية مباريات اليوم يحل الإنتاج الحربي الخامس برصيد 14 نقطة على الجونة الخامس عشر ما قبل الأخير برصيد ست نقاط، كما يلتقي المصري البورسعيدي مع ضيفه الإسماعيلي في مواجهة من العيار الثقيل على قمة القناة.

    فيما يدخل مصر المقاصة مواجهة صعبة أمام المقاولون العرب، وكذلك يلقي وادي دجلة نفس المصير أمام حرس الحدود.

    ردحذف
  6. اختلفت اهتمامات صفحات الرياضة بالصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الخميس وجاءت أهم العناوين تحت الآتي :

    الأهلي يواجه إنبي بعد جدل حول الحكام‏- أسامة الشيخ‏:‏ لا أحد يستطيع منع إذاعة مباراة القمة- الأهلي "حائر" في انتقالات يناير- فتحي متوتر.. شيكا عصبي.. وعاشور "خفاش"- علي طريق فتحي: البلدوزر مهدد بالإيقاف .. والمحمدي يرحل في يناير-

    أزمة الإعلانات كشفت "نوايا" الأهلي .. وصراع الرعاة ينعش خزينة القلعة الحمراء- الأهلى يتحفز بكامل قوته لكسر «عناد» إنبى- ليون الفرنسى يطلب التعاقد مع شيكابالا- الزمالك يذبح الحضري- لجنة الكرة ترفض احتراف «جدو» في اليونان وشوقي يخطط للاحتراف في الخليج

    ردحذف
  7. بالتأكيد هناك حالة جدلية تسبق مباراة الأهلي وإنبي‏,‏ وتدور في فلك واحد فقط‏,‏ وهو من سيحكم هذه المباراة؟‏..‏ فإنبي يخشي من حكام بأعينهم‏,‏ والأهلي يريد آخرين‏.

    ‏ لدرجة أن التوقعات والكلمات الدائرة في هذه المسألة بدأت تستنتج أن ياسر عبدالرءوف هو الأقرب لهذه المباراة في ظل أن كثيرا من الحكام الآخرين غير مرغوب فيهم‏!!‏

    وقد يكون تأثر الشارع المصري بالأحداث التحكيمية الأخيرة التي تعرض لها الأهلي نفسه مع الغاني لامبتي في دوري أبطال إفريقيا‏,‏ أو حكاية تصريحات حلمي طولان عن الحكم محمد فاروق‏,‏ والكلمات والهمسات الكثيرة من عناصر أخري وراء هذه الحالة الجدلية‏,‏ ولكن يجب ألا ينشغل الفريقين‏,‏ وكذلك نحن بمثل هذه الحكاية وننظر أكثر نحو موقف الفريقين وحساباتهما الفنية لهذه المباراة‏.‏

    ردحذف
  8. رد أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون علي تهديدات النادي الأهلي بعدم إذاعة لقاء القمة المقبل بالتأكيد علي أن أي من الأندية المصرية لا يستطيع منع سيارات الإذاعة الخارجية من دخول الملعب‏.

    ‏وأضاف الشيخ المباريات الجماهيرية لها بعد أمني وليس رياضي فقط‏,‏ وبالتالي لا يستطيع أي ناد أن يتخذ قرارا بمنع إذاعة لقاء القمة‏.‏

    وكان النادي الأهلي قد أعلن أنه يدرس إصدار قرار بمنع إذاعة مباريات الدوري الممتاز التي تقام علي أرضه ولكن بعد لقاء إنبي اليوم‏.‏وبالنظر إلي جدول المسابقة‏,‏ فإن لقاء القمة هو أول لقاء يقام علي أرض الأهلي عقب مباراة إنبي‏.‏وينص القانون المصري علي أحقية اتحاد الإذاعة والتليفزيون في بث أي حدث يقام علي أرض جمهورية مصر العربية من دون الرجوع إلي أي جهة‏.‏وأضاف الشيخ اتحاد الإذاعة والتليفزيون يقدم خدمة للجماهير المصرية‏,‏ وسيظل ملتزما بتقديم هذه الخدمة‏.‏

    ردحذف
  9. تعتزم إدارة النادي الأهلي التقدم بطلب إلي اتحاد الكرة باستبدال ثلاثة لاعبين بدلا من اثنين فقط خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير وذلك حتي يكون هناك مساحة أكبر للفريق من أجل ضم لاعبين جدد خلال تلك الفترة ودعم الأماكن التي يحتاجها الأهلي.

    وتسعي إدارة الأهلي إلي تقديم هذا الطلب خاصة وان الفريق مقبل علي المشاركة في بطولة دوري ابطال أفريقيا الموسم المقبل ويحتاج للاعبين يدعمون صفوف الفريق لمواصلة مشواره بنجاح في البطولة التي غابت عن الفريق في آخر موسمين.

    ولا يزال الأهلي يشعر بتضرر من اللائحة الجديدة التي وضعها اتحاد الكرة الموسم الماضي والتي قلصت عدد القائمة إلي 25 لاعبا خلال فترة الانتقالات الصيفية بالاضافة إلي 5 من اللاعبين الشباب. في حين يتم استكمال القائمة في يناير واستبدال لاعبين اثنين فقط مما يحرم الأهلي من عدم تغطية الأماكن التي يحتاجها خاصة ان الفريق بحاجة إلي ضم ثلاثة لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية.

    ردحذف
  10. ولم يترك الأهلي اي مكان في قائمته خلال فترة الانتقالات الصيفية بعدما قام بقيد 25 لاعبا بالاضافة الي 5 أماكن للاعبين الشباب لتصبح قائمة الأهلي 30 لاعبا وليس هناك أي مكان آخر لضم لاعبين جدد سوي عن طريق الاستبدال.

    وتضم قائمة الأهلي الحالية 22 لاعبا بالإضافة إلي ثلاثة لاعبين مسجلين في القائمة لكنهم يلعبون لأندية اخري علي سبيل الإعارة وهم هاني العجيزي وأحمد علي في الاتحاد السكندري. ومصطفي شبيطة في وادي دجلة.

    أما اللاعبون الذين يلعبون للفريق فهم : شريف إكرامي واحمد عادل عبدالمنعم ومحمود أبو السعود. ووائل جمعة واحمد السيد وشريف عبدالفضيل وسيد معوض ومحمد سمير ومحمد بركات ومعتز اينو واحمد فتحي وحسام غالي ومحمد ناجي جدو واحمد حسن ومحمد ابو تريكة واسامة حسني وفرانسيس دو فوركي ومحمد غدار ومحمد فضل ومحمود شبانة ومحمد شوقي وحسام عاشور.

    واللاعبون الخمسة الشباب هم احمد شكري ومحمد طلعت وامير سعيود ومصطفي محمود عفروتو وشهاب الدين أحمد.

    ردحذف