الثلاثاء، 9 نوفمبر 2010

مشاهدة مباراة الاهلى والجونه بث مباشر

مشاهدة مباراة الاهلى والجونه بث مباشر
بث مباشر مباراة الاهلى والحونة


نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
(( القنواااااااااااات ))
سيتم وضع القنوات قبل بداية المباراة مباشرة كعادتنا بإذن الرحمن

ولمشاهدة أفضل إستخدم متصفح firefox أو opera

رابط تحميل متصفح الفايرفوكس وهو أفضل متصفح لتشغيل القنوات


بمساحة 7 ميجا فقط

و إذا لم تعمل معك القنوات وظهرت بدل منها رسالة فهذا معناه أن جهازك لا يوجد عليه برنامج Java

اذا تعطلت احد القنوات يمكنك عمل ريفيرش للصفحة ليتم تحميلها مرة أخرى

وسيتم توفير المزيد من القنوات حتى تنتهى المباراة بأمر الرحمـن
لمشاهدة المباراة 

شاهد , مشاهدة , مباراة , الاهلى والجونه , الاهلى , الجونه , بث مباشر , الدورى المصرى 2010 , اون لاين , على الانترنت , مجانا , الجزيرة الرياضية
مشاهدة , مباراة ,الاهلى ,الجونه , بث مباشر ,مباشر, مباشرة, اونلاين, اون لاين, رابط,وصلة مباراة,مشاهده, بث مباشر,ماتش,هدف,يوتيوب,قناة,نايل,سبورت,شاهد,

هناك 10 تعليقات:

  1. اختارت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة «محمد حسام الدين» الحكم «محمد عبد القادر مرسي»، لإدارة مواجهة الجونة والأهلي المقرر إقامتها عصر الثلاثاء بملعب الجونة، ضمن مؤجلات المرحلة الرابعة من بطولة الدوري العام.

    ويعاون عبد القادر مرسي في إدارة المباراة وفقاً للموقع الرسمي لاتحاد الكرة، كحكام مساعدين «ناصر صادق»، و«توني عثمان»، والحكم الرابع «هشام عبد الحميد».

    ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد ١٧ نقطة، ويسعى لمواصلة الانتصارات والحصول على نقاط المباراة الثلاثة لاعتلاء قمة جدول الدوري، بينما يأمل فريق الجونة الذي يحتل المركز الثالث عشر برصيد تسع نقاط، فى استغلال عاملى الأرض والجمهور، وتحقيق الفوز الثانى له على التوالى بعدما فاز فى المباراة السابقة على الإنتاج الحربى.

    ردحذف
  2. حظي قرار النادي الأهلي المصري بالسماح للاعبه الجزائري المحترف في صفوف الفريق أمير سعيود بالالتحاق بصفوف المنتخب الاوليمبي الجزائري باهتمام كبير من الصحف الجزائرية.

    كان أبرز التعليقات الصحفية التي تناولت الخبر ما ورد في جريدة الهداف الرياضية المتخصصة، حيث ذكرت في عددها الصادر اليوم أن مدرب الأهلي (حسام البدري) يستجيب للتهديدات ويطلق سراح سعيود، وهذا التعبير الأخير يطلق عادة على المسجونين، بما يعني أن الصحيفة تعتبر سعيود سجينا في النادي الأهلي المصري.

    وفي مضمون الخبر قالت الصحيفة إن مدرب الأهلي المصري البدري (لم تذكر اسمه الأول) أنهى الخلاف الدائر بينه وبين الطاقم الفني للمنتخب الجزائري الأولمبي تحت قيادة المدرب عز الدين آيت جودي، حيث سيسمح للاعب أمير سعيود بالتنقل إلى الجزائر لحضور تربص منتخب الخضر تحت 23 سنة، حيث سيجرون مباراة ودية أمام المنتخب التونسي، وكان البدري قد صرح بعدم السماح لسعيود بالتنقل؛ كونه بحاجة إليه لتدعيم صفوف النادي، غير أن تهديدات عز الدين آيت جودي باللجوء إلى الفيفا جعل المشرف الأول على العارضة الفنية للنادي الأهلي يتراجع، ومن المقرر أن يغادر مصر مباشرة بعد مباراة الأهلي مع الجونة التي ستجري مساء الثلاثاء.

    ردحذف
  3. وفي مضمون الخبر قالت الصحيفة إن مدرب الأهلي المصري البدري (لم تذكر اسمه الأول) أنهى الخلاف الدائر بينه وبين الطاقم الفني للمنتخب الجزائري الأولمبي تحت قيادة المدرب عز الدين آيت جودي، حيث سيسمح للاعب أمير سعيود بالتنقل إلى الجزائر لحضور تربص منتخب الخضر تحت 23 سنة، حيث سيجرون مباراة ودية أمام المنتخب التونسي، وكان البدري قد صرح بعدم السماح لسعيود بالتنقل؛ كونه بحاجة إليه لتدعيم صفوف النادي، غير أن تهديدات عز الدين آيت جودي باللجوء إلى الفيفا جعل المشرف الأول على العارضة الفنية للنادي الأهلي يتراجع، ومن المقرر أن يغادر مصر مباشرة بعد مباراة الأهلي مع الجونة التي ستجري مساء الثلاثاء.

    الغريب في الأمر أن سعيود نفسه صرح لجريدة الشروق في عددها الصادر اليوم أيضا أنه لم يعان أي مشكلة مع إدارة الأهلي ولا جهازه الفني في السماح له بالسفر إلى الجزائر، حيث قال ردا على سؤال لمحرر الصحيفة حول الأخبار التي تتحدث عن رفض الأهلي تسريحه "لا يوجد أي مشكل من هذه الناحية، إدارة الأهلي والطاقم الفني منحاني الضوء الأخضر للمشاركة في المباراة الودية أمام تونس، ولم يكن هناك أي اعتراض بهذا الخصوص من قبل مسؤولي الفريق.. وأؤكد لكم بأنني سألتحق بصفوف المنتخب الوطني دون أي مشكل".

    ردحذف
  4. سعيود أضاف أن زملاءه في الاهلي "فرحوا كثيرا بالدعوة التي وجهها لي المنتخب الأولمبي، حيث تحدثوا معي وشجعوني على بذل مجهودات كبيرة من أجل النجاح في مشواري الدولي، كما أن الإدارة كانت سعيدة بهذه الدعوة أيضا، خاصة أن هذا يعد تشريفا للأهلي الذي يضم في صفوفه عديدا من اللاعبين الدوليين‭".‬

    الطريف أن سعيود نفسه الذي لم يشارك مع الأهلي أساسيا طوال موسمين إلا في جزء من مباراة الفريق الأخيرة أمام انبي أبدى استياءه من تناول الإعلام للكثير من الأخبار المغلوطة حوله، قائلا للموقع الرسمي لنادي الأهلي "بعض وسائل الإعلام تفتعل مشاكل من أمور ليست موجودة علي الإطلاق، تكرر معي هذا الأمر أكثر من مرة، أتمنى تحري الدقة في تناول الأخبار الخاصة بي، وأتمنى عدم إثارة أي مشكلة بين إدارة الأهلي والمنتخب الجزائري، لأن النادي يتفهم واجباته والمنتخب يعلم حقوقه".

    ردحذف
  5. وافق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي على سفر اللاعب الجزائري أمير سعيود نجم خط وسط الفريق إلى الجزائر غدا الثلاثاء عقب مباراة الفريق المقررة أمام الجونة غدا والمؤجلة بين الفريقين من المرحلة الرابعة من الدوري المصري.

    وضم الجهاز الفني سعيود إلى قائمة من 19 لاعبا سافرت ظهر اليوم إلى الغردقة استعدادا لاختيار 18 لاعبا لقائمة المباراة صباح غد الثلاثاء. ويسافر سعيود إلى الجزائر بعد المباراة وذلك لخوض مباراتين وديتين مع المنتخب الجزائري أمام المنتخب التونسي وذلك خلال فترة توقف الدوري المصري في الأيام المقبلة بسبب اصتعدادات المنتخب المصري لمباراته أمام نظيره الأسترالي في 18 نوفمبر الحالي.

    ردحذف
  6. يلتقي الأهلي مع الجونة عصر اليوم في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الـ 4، وهي المباراة التي يحاول فيها المارد الأحمر اقتناص النقاط الثلاث والقفز إلى المركز الأول، في الوقت الذي يتبقى له مباراتان أخريان.
    المباراة - التي يستضيفها ملعب الجونة - مهمة للفريقين لأنها مواجهة حمراء خالصة بين المدير
    الفني للأهلي حسام البدري، وأنور سلامة نظيره
    في الجونة، وكل منهما يحاول أن يؤكد أحقيته بالنقاط الـ 3.
    الأهلي يحتل المركز الثاني بعد الزمالك مباشرة بـ 17 نقطة، بينما يأتي الجونة في المركز الـ 13 بـ 9 نقاط.
    الفريقان حققا الفوز في آخر مباراة لهما، حيث تغلب الأهلي على إنبي 3-2، كما فاز الجونة على الإنتاج الحربي بهدف.

    ردحذف
  7. الأهلي يخوض المباراة في ظل غياب عدد كبير من لاعبيه بسبب الإصابة التي لحقت بأكثر من لاعب، منهم حسام غالي ومحمد بركات، وإن كانت لن تعيقهما عن المشاركة، بينما يغيب فرانسيس الذي أصيب بجزع في كاحل القدم وقد يشرك الجهاز محمد طلعت بدلا منه وتضم القائمة محمد فضل وأسامة حسني.
    أما فريق الجونة فإنه سيحاول انتهاز فرصة إقامة المباراة على ملعبه ووسط جمهوره للمرة الأولى ويخطف النقاط الـ 3 التي ستدفعه خطوات كبيرة في سلم الترتيب.
    المدير الفني أنور سلامة، أعد عدته للمباراة ويعلم أن منافسه ليس بالسهل وهدفه أكبر من النقاط الـ 3، لذلك فضَّل سلامة أن يقيم معسكرا خاصا للمباراة لمزيد من التركيز ولوضع الخطة المناسبة للوصول إلى الهدف المرجو وهو النقاط الثلاث.

    ردحذف
  8. ويغيب عن المباراة جمال حمزة الذي أعلن رحيله
    عن الجونة في يناير المقبل، كما ضمت القائمة شوقي السعيد وحمدي سيف، وقد طبع الجونة 6 آلاف تذكرة للجماهير.
    من جهة أخرى، وافق الأهلي على سفر لاعب الفريق أمير سعيود إلى بلاده للانضمام إلى منتخب الجزائر الأولمبي الذي يستعد لخوض مباراتين وديتين أمام تونس.
    مدير الكرة بالنادي الأحمر هادي خشبة قال إن الأهلي لم يرفض سفر اللاعب وسيتوجه إلى الجزائر عقب مباراة اليوم.

    ردحذف
  9. وكانت تقارير صحافية جزائرية كشفت عن تهديد المدير الفني لمنتخب الجزائر الأولمبي عزالدين جودي باللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم حال رفض الأهلي ترك اللاعب له.
    وأضاف خشبة حددنا موعدا لعودة اللاعب للقاهرة يوم 18 نوفمبر الجاري عقب انتهاء مباراتي منتخب بلاده الوديتين أمام تونس.
    ويخوض الخضر مباراتين وديتين أمام مضيفه المنتخب التونسي في إطار استعدادات الفريقين للتصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن 2012.
    وتقام المباراة الأولى يوم 15 نوفمبر الجاري، على أن يخوض المنتخبان المباراة الثانية بعد يومين من المواجهة الأولى.

    ردحذف
  10. :يسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لتجاوز عقبة الجونة في الدوري المصري عندما يحل عليه ضيفا في الثانية والنصف من ظهر اليوم 'الثلاثاء' في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع للمسابقة.
    واختار الجهاز الفني للأهلي 19 لاعبا للسفر إلى مدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر وخلت القائمة من الثلاثي محمد أبو تريكة ومحمد بركات وسيد معوض بالإضافة لليبيري فرانسيس ومحمد شوقي ومصطفى عفروتو. بينما ضمت كلا من : شريف إكرامي - محمود أبو السعود - وائل جمعة - شريف عبد الفضيل - محمد سمير - سعد الدين سمير - محمد عبد الفتاح - أحمد فتحي - أيمن أشرف - حسام غالي - حسام عاشور - معتز إينو - شهاب الدين أحمد - عبد الحميد شبانة - أمير سعيود - محمد ناجي جدو - أحمد شكري - محمد طلعت - محمد غدار.
    الى ذلك سيغيب هادى خشبة مدير الكرة بالنادي الأهلي عن مباراة فريقه أمام الجونة غدا بسبب أداء فريضة الحج. ويسافر خشبة إلى السعودية مساء اليوم- الإثنين- قبل مباراة الأهلي والجونة بيوم واحد.

    ردحذف