الأحد، 13 يونيو 2010

البث المباشر لمباراة هولندا والدنمارك كاس العالم 2010

شاهد مباراة وماتش هولندا والدنمارك بث مباشر اونلاين من
على النت مباشرة

مشاهدة مباراة وماتش هولندا والدنمارك بمونديال جنوب افريقيا 2010
مشاهده مباراة هولندا والدنمارك مباشرة من النت
مشاهدة مباراة هولندا والدنمارك بث مباشر ،مقابلة هولندا والدنمارك،رابط نقل مباراة هولندا والدنمارك بث مباشر اونلاين لايف،البث المباشر لمباراة هولندا والدنمارك بث مباشر اون لاين لايف،وصلات وروابط لمباراة هولندا والدنماركهولندا والدنمارك على الحاسوب،مباراة هولندا والدنمارك على الانترنت ، بث مباشر لقاء هولندا والدنمارك،مباراة هولندا والدنمارك،مقابلة هولندا والدنمارك،ماتش هولندا والدنمارك بكاس العالم 2010 ، اهداف هولندا والدنمارك،نتيجة مباراة هولندا والدنمارك،القنوات الناقلة لمباراة هولندا والدنمارك
  مشاهده مباراه هولندا والدنمارك
مشاهده مباراه هولندا والدنمارك بكاس العالم 2010
بث مباشر مباراة
هولندا والدنمارك
نتيجة مباراة
هولندا والدنمارك
أهداف مباراة
هولندا والدنمارك
مشاهدة مباراة
هولندا والدنمارك بث مباشر اليوم بكاس العالم 2010
شاهد اهداف نتيجة مباراة
هولندا والدنمارك  اولاين لايف بث حي علي الهواء
شاهد و اتفرج علي ماتش
هولندا والدنمارك بث مباشر
مباراة
هولندا والدنمارك مباشر - رابط - وصلة - روابط - نقل -
شاهد مباراة منتخبى هولندا والدنمارك  بث مباشر اونلاين فى كاس العالم 2010 بجنوب افريقيا
بث مباشر مباراة هولندا والدنمارك اليوم 2010 بث مباشر مباراة هولندا والدنمارك
نتيجة مباراة هولندا والدنمارك
أهداف مباراة هولندا والدنمارك




هولندا Vs الدنمارك



14 يونيو الثنين

14/6/2010
موعد المباراة الساعة 12:30 مساء بتوقيت القاهرة


يسعى المنتخب الهولندي إلى تكريس العروض القوية التي قدمها خلال تحضيراته لمونديال جنوب أفريقيا 2010 وذلك عندما يستهل مشواره في المجموعة الخامسة بمواجهة نظيره الدنماركي غداً الاثنين على ملعب "سوكر سيتي" في جوهانسبورغ.

وكان المنتخب الهولندي حقق ثلاثة انتصارات ودية على المكسيك (2-1) وغانا (4-1) والمجر (6-1) قبل سفره إلى جنوب أفريقيا، وقد أمل مدربه بيرت فان مارفييك أن ينجح المنتخب "البرتقالي" في تكريس هذه العروض انطلاقاً من مواجهته الأولى على الإطلاق مع الدنمارك، لكي يستهل مشواره التاسع في العرس العالمي بأفضل طريقة ممكنة.
وعلق فان مارفييك على وضع رجاله قائلاً: "استفدنا من الفترة التحضيرية إلى أقصى الحدود، لكن يجب أن نكرس هذا الأمر في المباريات الرسمية لأن نتائج المباريات الودية لا تشكل أي ضمانة. التوتر يزداد، وهذا أمر طبيعي. وظيفتي الآن أن يصل اللاعبون إلى وقت اللعب دون أي توتر من أجل أن يتحرروا على أرضية الملعب".
ويبحث المنتخب الهولندي عن التخلص من صفة المنتخب الذي يتألق في دور المجموعات، لكنه يعاني من هبوط مفاجئ في مواجهاته الحاسمة في الأدوار اللاحقة، وهو يريد نسيان مشاركته الأخيرة في ألمانيا 2006 عندما خرج من دور ال16 اثر مباراة "دموية" مع البرتغال، كما أن مشاركته في كأس أوروبا 2008 انتهت بطريقة دراماتيكية، لأنه وبعد فوزه الكبير على إيطاليا و فرنسا في الدور الأول، وقع في فخ الدب الروسي وخرج من ربع النهائي.
على وقع خيبة الأمل الأخيرة، استلم فان مارفييك دفة التدريب من ماركو فان باستن وكانت أولى مهامه التأهل إلى جنوب أفريقيا 2010 فحقق مبتغاه بطريقة مثالية، إذ كان "البرتقالي" المنتخب الوحيد إلى جانب إسبانيا الذي يفوز في جميع مبارياته كما أنه امتلك أفضل دفاع، إذ دخل مرماه هدفين فقط في ثماني مباريات في مجموعة ضمت النروج واسكتلندا، ومقدونيا وأيسلندا، ليصبح أول منتخب من القارة العجوز يحجز بطاقة التأهل إلى جنوب أفريقيا.
ويعتمد فان مارفييك غالباً على خطة 4-2-3-1 على غرار فان باستن، وهو يعول على ترسانة من اللاعبين الموهوبين أمثال لاعب الوسط الماهر وصاحب التسديدات الخطيرة ويسلي سنايدر الذي توج بطلاً لأوروبا وللدوري والكأس الإيطاليين مع إنتر ميلان، روبن فان بيرسي نجم أرسنال الإنكليزي، ديرك كاوت مهاجم ليفربول الإنكليزي، ولاعب وسط ريال مدريد الإسباني رافاييل فان در فارت وصهر المدرب مارك فان بومل قائد بايرن ميونيخ.
وسيفتقد المنتخب الهولندي إلى الجناح الطائر روبن بسبب إصابة تعرض لها خلال مباراة المجر الودية عشية سفر "البرتقالي" إلى جنوب أفريقيا، ورفض مدربه التأكيد إذا كان الجناح المميز سيشارك أمام الدنمارك، مضيفاً "ستعرفون ذلك الاثنين.... كما قلت مراراً وتكراراً في الأيام الأخيرة، اريين لم يلعب أو يتدرب فعلياً منذ ثلاثة أسابيع. يقولون لي بأن كل شيء على ما يرام بالنسبة له، بأنه شفي من الإصابة، لكني سأنتظر حتى أراه بعيني. أملك لاعبين بما فيه الكفاية ليلعبوا بدلاً منه. قدم فان در فارت وسنايدر وفان بيرسي وكاوت أداءً جيداً جداً في المباريات الودية".
وفي معرض رده على سؤال حول معاناة منتخبه بعض الشيء من الناحية الدفاعية، مقابل تألقه هجومياً، قال فان مارفييك: "هل تعتقدون بأني سأكشف لكم عن نقاط القوة والضعف في المنتخب الهولندي؟. بشكل عام، يمكننا القول بان منتخبنا مبدع، يعشق اللعب الهجومي. أما بالنسبة للأمور الأخرى، فاتركها لتحليلكم الشخصي".
من المؤكد أن مباراة غد ستعطي فكرة واضحة عن وضع المنتخب الهولندي أمام منافس لم يتحدث عنه الكثيرون في جنوب أفريقيا حيث بقي بعيداً عن الأضواء والاهتمام الإعلامي، لكنه قد يفاجئ خصمه "البرتقالي" بعد أن كان حقق الأمر ذاته مع نظيره البرتغالي في التصفيات عندماث تصدر المجموعة على حساب الأخير وأجبر كريستيانو رونالدو وزملاءه على خوض الملحق ضد البوسنة من أجل التواجد في جنوب أفريقيا.
الدنمارك
ولم يظهر رجال المدرب مورتن اولسن بصورة مشجعة خلال تحضيراتهم للعرس الكروي إذ خسروا مباراتيهما الأخيرتين أمام أستراليا وجنوب أفريقيا، إلا أن ذلك لا يعطي صورة واضحة عن وضع الـ"ديناميت" وسيتبلور الوضع انطلاقاً من يوم غد الاثنين.
وسيحاول الدنماركيون المحافظة على تقليدهم والتأهل إلى الدور الثاني للمرة الرابعة من أصل أربع مشاركات، بعد أعوام 1986 و1998 و2002، لكن المهمة لن تكون سهلة في ظل وجود الكاميرون في المجموعة أيضاً، فيما تبدو اليابان الحلقة الأضعف.
وستقرر مواجهة "سوكر سيتي" وجهة الدنمارك في المجموعة، قبل أن تلعب مع الكاميرون بعد خمسة أيام في بريتوريا ثم تختتم الدور الأول أمام اليابان في راستنبورغ في 24 حزيران/يونيو.
ويقول اولسن: "إنها مجموعة تضم أساليب لعب مختلفة من قارات مختلفة. نعرف الكرة الهولندية جيداً ومن البديهي أنهم الأكثر ترشيحاً للصدارة. ستكون المعركة بين المنتخبات الثلاثة الباقية لخطف البطاقة الثانية".
ويضيف أولسن الذي يشرف على الدنمارك منذ عشر سنوات: "تقدم اليابان أسلوباً جميلاً رغم أنني لا أعرفهم كثيراً، في حين تملك الكاميرون لاعبين أفارقة في أبرز البطولات الأوروبية، لذلك ستكون المجموعة صعبة بالنسبة لنا".
ويعتمد أولسن على مهاجم ارسنال الإنكليزي نيكلاس بندتنر الذي تعافى من إصابة أبعدته عن الملاعب منذ أيار/مايو الماضي، ومدافع ليفربول الإنكليزي دانيال أغر، وسورين لارسن، لاعب شالكه الألماني السابق والمعار حالياً من تولوز الفرنسي إلى دويسبورغ الألماني والذي كان أفضل مسجل لبلاده في التصفيات برصيد 5 أهداف من أصل 16، وكريستيان بولسن لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي والمخضرمين يسبر غرونكيار ودنيس روميدال ومارتن يورغنسن، ويحمل شارة القائد في التشكيلة الحمراء مخضرم آخر هو المهاجم يون دال توماسون (33 عامً) الذي حط رحاله مجدداً مع فيينورد الهولندي وهو صاحب 51 هدفاً مع ال"داينامايت".
يذكر أن الدنمارك استهلت مشوارها في كأس العالم عام 1986 وبلغت الدور الثاني في المونديال المكسيكي، وانتظرت 12 عاماً حتى تشارك مجدداً في فرنسا حيث وصلت إلى ربع النهائي وخرجت أمام البرازيل 2-3، وفي المشاركة الأخيرة في كوريا الجنوبية واليابان عام 2002، تأهلت مجدداً إلى الدور الثاني وسقطت أمام إنكلترا صفر-3، ثم عجزت عن التأهل إلى نهائيات 2006 والى نهائيات كأس أوروبا 2008.
المشــــــــــــاهدة


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق