الاثنين، 14 يونيو 2010

البث المباشر لمباراة البرازيل وكوريا الشمالية كاس العالم

مشاهدة مباراة البرازيل وكوريا الشمالية بث مباشر كاس العالم 15/6/2010
مشاهدة مباراة البرازيل وكوريا الشمالية بث مباشر اليوم مباراة كاس العالم
شاهد اهداف نتيجة مباراة البرازيل وكوريا الشمالية اونلاين لايف بث حي علي الهواء - اون لاين
شاهد و اتفرج علي ماتش البرازيل وكوريا الشمالية بث مباشر
متش البرازيل وكوريا الشمالية مباشر - رابط - وصلة - روابط - نقل - الاثنين - الأخيرة
مشاهدة مباراة البرازيل وكوريا الشمالية بث مباشر كاس العالم 15/6/2010
مشاهدة مباراة
البرازيل وكوريا الشمالية بث مباشر اليوم مباراة كاس العالم
شاهد اهداف نتيجة مبارا
ة البرازيل وكوريا الشمالية  اونلاين لايف بث حي علي الهواء - اون لاين
شاهد و اتفرج علي ماتش
البرازيل وكوريا الشمالية بث مباشر
ماتش
البرازيل وكوريا الشمالية مباشر - رابط - وصلة - روابط - نقل - الاثنين - الأخيرة


مشاهدة مباراة البرازيل وكوريا الشمالية بث مباشر ,مشاهدة مباراة البرازيل وكوريا الشمالية , شاهد مباراة البرازيل وكوريا الشمالية بث مباشر ,بث مباشر مباراة البرازيل وكوريا الشمالية فى كاس العالم 2010 بجنوب افريقيا
شاهد مباراة وماتش البرازيل وكوريا الشمالية  بث مباشر اونلاين من
على النت مباشرة

مشاهدة مباراة وماتش البرازيل وكوريا الشمالية بمونديال جنوب افريقيا 2010
مشاهده مباراة البرازيل وكوريا الشمالية مباشرة من النت
مشاهدة مباراة البرازيل وكوريا الشمالية بث مباشر ،مقابلة البرازيل وكوريا الشمالية،رابط نقل مباراة البرازيل وكوريا الشماليةبث مباشر اونلاين لايف،البث المباشر لمباراة البرازيل وكوريا الشمالية بث مباشر اون لاين لايف،وصلات وروابط لمباراة البرازيل وكوريا الشمالية مجانا وبدون انقطاع ،مباراة البرازيل وكوريا الشمالية على الحاسوب،مباراة البرازيل وكوريا الشمالية على الانترنت ، بث مباشر لقاء البرازيل وكوريا الشمالية،مباراة البرازيل وكوريا الشمالية،مقابلة البرازيل وكوريا الشمالية،ماتش البرازيل وكوريا الشمالية بكاس العالم 2010 ، اهداف البرازيل وكوريا الشمالية،نتيجة مباراة البرازيل وكوريا الشمالية،القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكوريا الشمالية
  مشاهده مباراه البرازيل وكوريا الشمالية
مشاهده مباراه البرازيل وكوريا الشمالية بكاس العالم 2010
بث مباشر مباراة
البرازيل وكوريا الشمالية
نتيجة مباراة
البرازيل وكوريا الشمالية
أهداف مباراة
البرازيل وكوريا الشمالية
مشاهدة مباراة
البرازيل وكوريا الشمالية بث مباشر اليوم بكاس العالم 2010
شاهد اهداف نتيجة مباراة
البرازيل وكوريا الشمالية اولاين لايف بث حي علي الهواء
شاهد و اتفرج علي مات
البرازيل وكوريا الشمالية  بث مباشر
مباراة
البرازيل وكوريا الشمالية  مباشر - رابط - وصلة - روابط - نقل -
شاهد مباراة منتخبى البرازيل وكوريا الشمالية  بث مباشر اونلاين فى كاس العالم 2010 بجنوب افريقيا
Watch Brazil Vs North Korea Live stream online


بث مباشر مباراة البرازيل وكوريا الشمالية اليوم 2010
بث مباشر مباراة البرازيل وكوريا الشمالية
نتيجة مباراة البرازيل وكوريا الشمالية
أهداف مباراة البرازيل وكوريا الشمالية


15 يونيو الثلاثاء


15/6/2010



موعد المباراة الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة



مشاهدة مباراة البرازيل وكوريا الشمالية بث مباشر






شاهد و اتفرج علي ماتش البرازيل وكوريا الشمالية بث مباشر
متش البرازيل وكوريا الشمالية مباشر - رابط - وصلة - روابط - نقل - الأخيرة
Watch Brazil and North Korea Live stream online


شاهد اهداف نتيجة مباراة البرازيل وكوريا الشمالية اونلاين لايف بث حي علي الهواء كأس العالم

مشاهدة مباراة البرازيل وكوريا الشمالية بث مباشر



بدأ البرازيل سعيها الى احراز لقبها العالمي السادس في قارة جديدة هي افريقيا، بعد ان توجت باللقب في اوروبا (1958) واميركا الجنوبية (1962) واميركا الشمالية (المكسيك عام 1970 والولايات المتحدة 1994)، واسيا (اليابان وكوريا الجنوبية 2002)، وذلك عندما تستهل مشوارها في جنوب افريقيا 2010 بلقاء كوريا الشمالية اليوم الثلاثاء على ملعب «ايليس بارك» في جوهانسبورج ضمن منافسات المجموعة السابعة.
وتمثل البطولة ايضا تحديا لمدرب المنتخب كارلوس دونجا الذي اعتبره كثيرون بانه سيشغل هذا المنصب الذي استلمه عقب نهائيات كأس العالم 2006 في المانيا خلفا لكارلوس البرتو باريرا لفترة محددة، لكن خالف التوقعات من خلال نجاحه ببراعة في ثلاث تجارب له مع المنتخب حتى الان.
استهل دونجا مشواره باحراز لقب الاوله في كأس الامم الاميركية الجنوبية عام 2007 بتشكيلة من الصف الثاني نجحت في الفوز على الارجنتين في النهائي بكامل نجومها ليونيل ميسي وكارلوس تيفيز وغيرهم.
ثم توج دونجا ايضا بلقب بطولة القارات التي اقيمت في جنوب افريقيا العام الماضي وكانت بروفة لنهائيات كأس العالم اثر تغلبه على ايطاليا في الدور الاول بثلاثية نظيفة قبل ان يحرز اللقب على حساب الولايات المتحدة 3-2.
اما الاختبار الثالث فكان في تصفيات كأس العالم الحالية حيث قاد الفريق الى احتلال المركز الاول بين عشرة منتخبات اميركية جنوبية وحقق الفوز ذهابا وايابا على الارجنتين، والحق خسارة قاسية بالاوروجواي في عقر دارها.
بيد ان اللقب العالمي يبقى الاهم بالنسبة الى دونجا على الصعيدين الشخصي والعام، لانه من جهة، يريد ان يصبح ثالث مدرب في التاريخ يحرز اللقب لاعبا ومدربا بعد مواطنه ماريو زاجالو (1958 و1970) والقيصر الالماني فرانتس بكنباور (1974 و1990)، علما بان دونجا كان قائدا للمنتخب الذي توج باللقب المرموق عام 1994 في الولايات المتحدة، ومن جهة اخرى يريد ان يؤكد بان الكرة الجميلة لا تجلب بالضرورة كأس العالم.
وينتهج دونجا اسلوبا دفاعيا وهو يعتمد بذلك على لاعبين يبذلون جهودا كبيرة طوال الدقائق التسعين ولا يقومون باستعراض مهاراتهم، وكان اكثر اللاعبين الذين دفعوا ثمن هذه السياسة نجم ميلان رونالدينيو غير الملتزم بخطة مدربه، كما رفض مطالبة الصحافة المحلية بضم المهاجمين الصاعدين نيمار وهنريكه غانزوا من فريق سانتوس بعد تألقهما بشكل لافت الى جانب روبينيو الموسم الفائت، كما قرر عدم استدعاء الكسندر باتو مفضلا عليه نيلمار من فياريال.
وتعتبر نقطة القوة الابرز في المنتخب البرازيلي الحالي، العنصر البدني والقوة الذهنية لافراده بقيادة قلب الدفاع العملاق لوسيو وقد تجلى هذا الامر بوضوح في نهائي كأس القارات، عندما قلب البرازيليون تخلفهم امام الولايات المتحدة في النهائي 0-2 الى فوز 3-2.
ويدافع دونجا (46 عاما) عن الطريقة التي ينتهجها بقوله «أريد جلب الارادة التي كانت لدي كلاعب الى المنتخب. الطاقة، الحماسة ورغبة الفوز هي أمور ضرورية لحمل ألوان منتخب البرازيل».
واضاف «بعض اللاعبين يملكون الموهبة، لكننا لا نعيش من المواهب، بل من النتائج... يقول الناس انني متعجرف لكن هذا ليس صحيحا. ليس سهلا ان تتخذ القرارات الصحيحة وأن تكون بهذا الموقع».
ويملك دونجا سجلا رائعا على رأس الجهاز الفني «لاوريفيردي» (الذهبي والاخضر)، وهو لقب المنتخب البرازيلي، اذ خاض الاخير باشرافه 64 مباراة ففاز في 47 مرة، وتعادل في 11 وخسر 6.
ويتخوف انصار الكرة البرازيلية تحديدا من امكانية اصابة كاكا الذي عانى من اصابة في المحالب معظم فترات الموسم الفائت في صفوف ريال مدريد الاسباني لكن اللاعب اكد بانه يستعيد مستواه السابق تدريجيا وسيكون جاهزا في المونديال.
وقال «حالتي تتحسن من يوم الى آخر. الاصابة لم تعد تزعجني مع اني كنت في البداية قلقا لاني كنت اشعر بها في كل تدريب. اما الان فانا في كامل لياقتي البدنية».
في المقابل يريد المنتخب الكوري الشمالي ان يكرر انجاز عام 1966 عندما حقق نصرا تاريخيا مدويا على ايطاليا بهدف سجله باك دو ايك. بيد ان مهمته لن تكون سهلة امام منتخب متمرس وخبير.
ومن المنتظر ان يلعب المنتخب الاسيوي بشكل دفاعي بحت لتعقيد مهمة منافسه الى اقصى الحدود، وسيعول على مهاجمه جونغ تاي-سي الذي يطلق عليه لقب «واين روني اسيا» لتحقيق المفاجأة.
ولا يبدو مدرب كوريا الشمالية جونج-هون كيم متخوفا من مواجهة البرازيل ويشدد على قدرة منتخب بلاده على تحقيق نتائج جيدة في النهائيات، ويقول في هذا الصدد: «عودتنا الى كأس العالم بعد 44 سنة من بلوغ ربع النهائي عام 1966 هي ثمرة لجهودنا. أتمنى تكرار ما صنعه أسلافنا»، مضيفا «لن نذهب الى كأس العالم من أجل المشاركة فقط، نحن متأكدون من أنه بامكاننا مقارعة أفضل المنتخبات العالمية».

المشـــــــــــــــاهدة




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق