السبت، 12 يونيو 2010

وصلات وروابط لمباراةالجزائر وسلوفينيا مجانا وبدون انقطاع



شاهد مباراة وماتش الجزائر و سلوفينيا بث مباشر اونلاين من
على النت مباشرة
Algeria vs Slovenia

مشاهدة مباراة وماتش الجزائر و سلوفينيا بمونديال جنوب افريقيا 2010
مشاهده مباراة الجزائر وسلوفينيا مباشرة من النت

مشاهدة مباراة الجزائر وسلوفينيا بث مباشر ،مقابلة الجزائر وسلوفينيا،رابط نقل مباراة الجزائر وسلوفينيا بث مباشر اونلاين لايف،البث المباشر لمباراة الجزائر وسلوفينيا بث مباشر اون لاين لايف،وصلات وروابط لمباراةالجزائر وسلوفينيا مجانا وبدون انقطاع ،مباراة الجزائر وسلوفينيا على الحاسوب،مباراة الجزائر وسلوفينيا على الانترنت ، بث مباشر لقاءالجزائر وسلوفينيا،مباراة الجزائر وسلوفينيا،مقابلة الجزائر وسلوفينيا،ماتش الجزائر وسلوفينيا بكاس العالم 2010 ، اهداف الجزائر وسلوفينيا،نتيجة مباراة الجزائر وسلوفينيا،القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وسلوفينيا
  مشاهده مباراه الجزائر وسلوفينيا
مشاهده مباراه الجزائر وسلوفينيا بكاس العالم 2010
بث مباشر مباراة
الجزائر وسلوفينيا
نتيجة مباراة
الجزائر وسلوفينيا
أهداف مباراة
الجزائر وسلوفينيا
مشاهدة مباراة
الجزائر وسلوفينيا بث مباشر اليوم بكاس العالم 2010
شاهد اهداف نتيجة مباراة
الجزائر وسلوفينيا اولاين لايف بث حي علي الهواء
شاهد و اتفرج علي ماتش
الجزائر وسلوفينيا بث مباشر
مباراة
الجزائر وسلوفينيا  مباشر - رابط - وصلة - روابط - نقل -
شاهد مباراة منتخبىالجزائر وسلوفينيا  بث مباشر اونلاين فى كاس العالم 2010 بجنوب افريقيا
سوف يتم اضافه القنوات قبل بدء المباراة مباشرة
انتظر قليلا حتى يتم تحميل القنوات
يجب تنصيب برنامج الفلاش بلاير حتى تعمل القنوات
سوف يتم اضافه العديد من القنوات لتخفييف الضغط اثناء المشاهدة وتوفير بدائل فى حدوث اى مشكله فى اى قناه



مشاهده مباراة الجزائر وسلوفينيا بث مباشر لايف

أبدى المدير الفني للمنتخب الجزائري رابح سعدان امس الخميس تفاؤله الحذر بخصوص المباراة الاولى لمنتخب بلاده امام نظيره السلوفيني الاحد المقبل في بولكواني في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثالثة ضمن الدور الاول لنهائيات كأس العالم .
مشاهدة مباراة الجزائر وسلوفينيا بث مباشر
وقال سعدان في مؤتمر صحافي قبل الحصة التدريبية للمنتخب الجزائري على ملعب "يوغو" في مرغيت حيث يعسكر المنتخب الجزائري استعدادا للمونديال ، "تأهلنا الى المونديال بعد 24 عاما لم يكن من اجل المشاركة فقط بل لتحقيق افضل النتائج الممكنة ، صحيح اننا في مجموعة قوية وصعبة وامام منتخبات لها سمعتها ، لكن الحظوظ متساوية ، وانا متفائل".
مشاهدة مباراة الجزائر وسلوفينيا بث مباشر
وأضاف "ليس لدينا شيئا نخسره ولا نهاب اي منتخب ، سنقدم كل ما في وسعنا لتحقيق الفوز" ، وقال "صحيح اننا لم نأت الى جنوب افريقيا في قمة مستوانا بسبب الاصابات الكثيرة التي تعرضت لها صفوفنا في الاونة الاخيرة كما ان تواريخ الاتحاد الدولي لم تساعدنا كثيرا على العمل جيدا والاستعداد كما يجب للمونديال ، لكننا بذلنا كل ما في وسعنا في المعسكرات التدريبية التي خضناها وسنفعل كذلك هنا في المباريات الرسمية من اجل الدفاع عن سمعة كرة القدم الجزائرية خاصة والعربية بصفة عامة".
مشاهدة مباراة الجزائر وسلوفينيا بث مباشر
واوضح سعدان ان "جميع المنتخبات تعتبر الجزائر فريقا ضعيفا بالنظر الى المباريات الاعدادية المخيبة والعقم الهجومي ، لكن هذه المنتخبات نسيت بان الجزائريين بصفة خاصة والعرب بصفة عامة معروفون بالروح القتالية وبالتالي سنقاتل من اجل تحقيق نتائج مشرفة".
مشاهدة مباراة الجزائر وسلوفينيا بث مباشر
واردف سعدان قائلا "خضنا 3 مباريات دولية ودية لم تكن عروضنا فيها مقنعة مئة بالمئة ، لكنها كانت مفيدة لنا بدرجة كبيرة خصوصا المباراة الاخيرة امام الامارات حيث وقفنا على مدى استعداد اللاعبين المصابين لخوض النهائيات".
مشاهدة مباراة الجزائر وسلوفينيا بث مباشر
وخاضت الجزائر 3 مباريات ودية منذ عودتها من انغولا بعد كأس الامم الافريقية حيث خسرت امام صربيا في الجزائر وجمهورية ايرلندا في دبلن بنتيجة واحدة قفبل ان تفوز على الامارات 1 - صفر في نورمبرغ.


وتابع سعدان "عملت على اختيار تشكيلة متوازنة دفاعا وهجوما ، وانتقينا اللاعبين الاكثر فعالية في خط الهجوم واللاعبين الجاهزين بدنيا لاننا سنلعب في مرتفعات ، كما شددنا على الاحتفاظ بالانسجام الكبير بين اللاعبين والعمود الفقري للمنتخب الجزائري".
مشاهدة مباراة الجزائر وسلوفينيا بث مباشر
واكد سعدان ان المباراة الاولى امام سلوفينيا ستكون صعبة للغاية ، وقال "سلوفينيا بلد صغير لكن منتخب بلادها كبير ويجب الحذر كثيرا لدة مواجهته. تملك سلوفينيا الافضلية على الجزائر بفضل الانسجام الكبير بين خطي الدفاع والهجوم" ، مضيفا "انه منتخب لا يقوم بتبديلات كبيرة على تشكيلته ، فاللاعبون يعرفون بعضهم جيدا وهذه نقطة القوة في هذا المنتخب. المباراة صعبة على المنتخبين".
مشاهدة مباراة الجزائر وسلوفينيا بث مباشر
واستبعد سعدان القائد يزيد منصوري عن التشكيلة الاساسية للمباراة امام سلوفينيا ، مشيرا الى ان القائد الجديد للمنتخب سيكون عنتر يحيى.


واوضح سعدان استبعاد منصوري كان بسبب ابتعاده عن مستواه المعهود ، وقال "منصوري بعيد عن مستواه ، وكما قلت سابقا لن أشرك سوى اللاعبين الجاهزين وفي قمة مستوياتهم".
مشاهدة مباراة الجزائر وسلوفينيا بث مباشر
وأضاف "تنتظرنا مباراة صعبة جدا امام سلوفينيا وبالتالي يجب ان نكون جاهزين لمواجهتها حتى ننتزع النقاط الثلاث التي تعزز حظوظنا للذهاب بعيدا في هذه البطولة".


وتابع "المنافسة قوية في التدريبات من اجل الظفر بمكان في التشكيلة الاساسية وهذه ظاهرة صحية ستعود بالنفع كثيرا على المنتخب الجزائري".
مشاهدة مباراة الجزائر وسلوفينيا بث مباشر
واردف قائلا "تحدثت الى منصوري ، انه لاعب محترف وتفهم الامر. من الصعب على لاعب مثله ان يفقد مكانه اساسيا ، لكن يجب التضحية من اجل المنتخب".


واشتدت المنافسة في وسط الملعب الدفاعي في المنتخب الجزائري بين لاعب وسط بورتسموث الانكليزي حسان يبدة الذي سيكون اساسيا امام سلوفينيا وراسينغ سانتاندر الاسباني مهدي لحسن الذي سيشغل المركز مكان منصوري ، وفالنسيان الفرنسي فؤاد قادير الذي سيلعب على الجهة اليمنى.
مشاهدة مباراة الجزائر وسلوفينيا بث مباشر
ويعتبر منصوري لاعب وسط لوريان الفرنسي ، ركيزة اساسية من الركائز التي يعود الفضل اليها في التأهل الى نهائيات كأس العالم ، كما ساهم بشكل كبير في بلوغ الجزائر الدور نصف النهائي لكأس الامم الافريقية الاخيرة في انغولا والتي احتلت فيها الجزائر المركز الرابع حيث خاض جميع المباريات.
مشاهدة مباراة الجزائر وسلوفينيا بث مباشر
ومنصوري هو القائد الثاني للمنتخب الجزائري بعد المهاجم رفيق صايفي البعيد بدوره عن مستواه بسبب الاصابات التي تعرض لها وسيكون بدوره على دكة البدلاء امام سلوفينيا.
مشاهدة مباراة الجزائر وسلوفينيا بث مباشر
واشار سعدان الى ان التشكيلة الاساسية ستضم 90 بالمئة من العناصر التي واجهت الامارات وديا "يبقى مركزان فقط يجب ان احسم الاختيار فيهما ويتعلق الامر بالجهة اليمنى لوسط الميدان وقلب الهجوم" ، مضيفا ان "مباراة سلوفينيا ستشهد كشاركة 90 بالمئة من التشكيلة التي خضنا بها المباراة ضد الامارات".


ويبدو ان سعدان سيستغني عن خدمات مهاجم سيينا الايطالي عبد القادر غزال ليشرك مكانه رفيق جبور.
مشاهدة مباراة الجزائر وسلوفينيا بث مباشر
اما خط الدفاع فسيتكون من الرباعي نذير بلحاج ورفيق حليش ومجيد بوقرة وعنتر يحيى ومن خلفهم حارس مرمى وفاق سطيف فوزي الشازشي.


مشاهدة مباراة الجزائر وسلوفينيا بث مباشر


المنتخب الجزائري «يتجسس» على السلوفيني بالفيديو


مشاهدة مباراة الجزائر وسلوفينيا بث مباشر


قام لاعبو المنتخب الجزائري رفقة الطاقم الفني بقيادة المدرب رابح سعدان ، بمتابعة شريط فيديو تم تخصيصه لمعاينة طريقة لعب و أداء منتخب سلوفينيا منافسهم في المباراة الأولى بمونديال جنوب إفريقيا.
مشاهدة مباراة الجزائر وسلوفينيا بث مباشر
وخصص الطاقم الفني لـ"الخضر" حيزا لشرح أداء لاعبي المنتخب السلوفيني ، في إطار استعداداتهم لخوض الدور الأول من المونديال ، حيث وقف اللاعبون على نقاط قوة وضعف منافسهم وأخذوا فكرة موسعة عنه ، قصد التحضير جيدا لهذه المباراة.


وكان الاتحاد الجزائري قد جلب بعض الأقراص المضغوطة ، تضم ملخصات عن أهم المباريات التي تخص منافسي "الخضر" في المجموعة الثالثة بكأس العالم وهي انكلترا ولاولايات المتحدة.


وركز الطاقم الفني للمنتخب الجزائري خلال معاينته لمنتخب سلوفينيا على المباريات التي لعبها هذا الأخير في التصفيات المؤهلة إلى مونديال جنوب إفريقيا ، فضلا عن مباراة نيوزيلندا الودية التي لعبها مؤخرا.
مشاهدة مباراة الجزائر وسلوفينيا بث مباشر
وقام المدرب رابح سعدان على هامش هذه الحصة ، بتوجيه رسالة صريحة للاعبين ، بضرورة بذل كل ما بوسعهم من اجل تشريف الكرة الجزائرية والعربية ، وإعطاء صورة طيبة عن الجزائر والوطن العربي في أكبر حدث كروي عالمي تحتضنه القارة السمراء لأول مرة.


وفي سياق أخر ستسافر بعثة المنتخب الجزائري يوم غد السبت الى مدينة بولوكوين شمال جنوب افريقيا ، قصد التحضير لخوض اللقاء أمام سلوفينيا في اليوم التالي في ملعب بيتر موكابا ، وسيتدرب "الخضر" في ذات اليوم بالملعب ذاته


مشاهده مباراة الجزائر وسلوفينيا بث مباشر لايف
المشــــــــــاهدة  

Watch live video from JSC+9+10 on Justin.tv
Watch live video from exclusiv free on Justin.tv
Watch live video from kooora on Justin.tv

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق