الأحد، 27 يونيو 2010

مشاهدة مباراة الارجنتين والمكسيك بث مباشر

بث مباشر مباراة الارجنتين والمكسيك كاس العالم 27/6/2010
مشاهدة مباراة الارجنتين والمكسيك بث مباشر كاس العالم 27/6/2010
البث المباشر لمباراة الارجنتين والمكسيك افريقيا كاس العالم
مشاهدة مباراة الارجنتين والمكسيك بث مباشر اليوم مباراة كاس العالم
شاهد اهداف نتيجة مباراة
الارجنتين والمكسيك اونلاين لايف بث حي علي الهواء - اون لاين
شاهد اهداف نتيجة مباراة
الارجنتين والمكسيك اونلاين لايف بث حي علي الهواء - اون لاين
شاهد و اتفرج علي ماتش
الارجنتين والمكسيك بث مباشر
ماتش
الارجنتين والمكسيك مباشر - رابط - وصلة - روابط - نقل -  الأخيرة
مشاهدة مباراة الارجنتين والمكسيك بث مباشر ,مشاهدة مباراة الارجنتين والمكسيك , شاهد مباراة الارجنتين والمكسيك بث مباشر ,بث مباشر مباراة الارجنتين والمكسيك فى كاس العالم 2010 بجنوب افريقيا
شاهد مباراة وماتش 
الارجنتين والمكسيك  بث مباشر اونلاين من
على النت مباشرة
مشاهدة مباراة وماتش الارجنتين والمكسيك  بمونديال جنوب افريقيا 2010
مشاهده مباراة الارجنتين والمكسيك مباشرة من النت
مشاهدة مباراة الارجنتين والمكسيك بث مباشر ،مقابلة الارجنتين والمكسيك،رابط نقل مباراة الارجنتين والمكسيك بث مباشر اونلاين لايف،البث المباشر لمباراة الارجنتين والمكسيك بث مباشر اون لاين لايف،وصلات وروابط لمباراة الارجنتين والمكسيك مجانا وبدون انقطاع ،مباراة الارجنتين والمكسيك على الحاسوب،مباراة الارجنتين والمكسيك على الانترنت ، بث مباشر لقاء الارجنتين والمكسيك،مباراة الارجنتين والمكسيك،مقابلة الارجنتين والمكسيك،ماتش الارجنتين والمكسيك بكاس العالم 2010 ، اهداف الارجنتين والمكسيك،نتيجة مباراة الارجنتين والمكسيك،القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين والمكسيك
  مشاهده مباراه الارجنتين والمكسيك
مشاهده مباراه الارجنتين والمكسيك بكاس العالم 2010
بث مباشر مباراة
الارجنتين والمكسيك
نتيجة مباراة
الارجنتين والمكسيك
أهداف مباراة
الارجنتين والمكسيك
مشاهدة مباراة 
الارجنتين والمكسيك بث مباشر اليوم بكاس العالم 2010
شاهد اهداف نتيجة مباراة الارجنتين والمكسيك اولاين لايف بث حي علي الهواء
شاهد و اتفرج علي ماتش الارجنتين والمكسيك  بث مباشر
مباراة
الارجنتين والمكسيك مباشر - رابط - وصلة - روابط - نقل -
شاهد مباراة منتخبى الارجنتين والمكسيك  بث مباشر اونلاين فى كاس العالم 2010 بجنوب افريقيا
شاهد مباراة الارجنتين والمكسيك بث مباشر اونلاين فى مونديال كاس العالم 2010 بجنوب افريقيا
وصلة نقل ماتش الارجنتين والمكسيك بث مباشر على النت من الجزيرة الرياضية
اهداف مباراة الارجنتين والمكسيك يوتيوب
مشاهدة مباراة الارجنتين والمكسيك بث مباشر كاس العالم 27/6/2010
مشاهدة مباراة الارجنتين والمكسيك بث مباشر اليوم مباراة كاس العالم
شاهد اهداف نتيجة مباراة الارجنتين والمكسيك اونلاين لايف بث حي علي الهواء - اون لاين
شاهد و اتفرج علي ماتش الارجنتين والمكسيك بث مباشر
متش الارجنتين والمكسيك مباشر - رابط - وصلة - روابط - نقل - الاثنين - الأخيرة,رابط لنقل مباراة الارجنتين والمكسيك,مقابلة الارجنتين والمكسيك,مشاهدة,لايف,بث حى,اون لاين,الارجنتين ,المكسيك,كاس العالم


Watch Argentina vs Mexico Live stream online
مباراة الارجنتين والمكسيك
مشاهدة مباراة الارجنتين والمكسيك
مشاهدة مباراة الارجنتين والمكسيك
مشاهدة مباراة الارجنتين والمكسيك
مشاهدة مباراة الارجنتين والمكسيك
مشاهدة مباراة الارجنتين والمكسيك

بث مباشر مباراة الارجنتين والمكسيك اليوم 2010
بث مباشر مباراة الارجنتين والمكسيك
نتيجة مباراة الارجنتين والمكسيك
أهداف مباراة الارجنتين والمكسيك
27 يونيو الاحد
27/6/2010
موعد المباراة الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة

يخوض المنتخب الارجنتيني اول اختبار حقيقي في سعيه لاحراز اللقب العالمي للمرة الثالثة في تاريخه عندما يواجه المكسيك اليوم على ملعب «سوكر سيتي» في جوهانسبيرغ في الدور ثمن النهائي لنهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في جنوب افريقيا، وذلك في اعادة لمواجهتهما في الدور ذاته قبل 4 اعوام في المانيا.
أنهت الارجنتين حاملة اللقب عامي 1978 على ارضها و1986 في المكسيك، الدور الاول بأفضل طريقة ممكنة، حيث كشرت عن انيابها بتحقيقها 3 انتصارات متتالية بفضل خط هجومها الناري بقيادة نجم برشلونة الاسباني ليونيل ميسي وكارلوس تيفيز وغونزالو هيغوين متصدر ترتيب لائحة الهدافين برصيد 3 اهداف سجلها في مرمى كوريا الجنوبية.

الاختبار الحقيقي لمارادونا
وستكون مواجهة المكسيك أول اختبار حقيقي لرجال المدرب دييغو ارماندو مارادونا على اعتبار انهم لم يواجهوا اي خطر حقيقي من منتخبات مجموعتهم الثانية امام نيجيريا وكوريا الجنوبية واليونان والاخيرة واجهوها في غياب 7 لاعبين اساسيين وعلى الرغم من ذلك تغلبوا عليها 2/صفر.
وتكمن صعوبة المهمة امام المكسيك كون الاخيرة كانت حجر عثرة امام الارجنتين في الدور ذاته من النسخة الاخيرة في المانيا، حيث احتاج الارجنتينيون الى التمديد لتخطي عقبة المكسيكيين بهدف رائع من مكسيميليانو رودريغيز في الدقيقة 98.

التاريخ لمصلحة «التانغو»
ويقف التاريخ الى جانب المنتخب الارجنتيني في مواجهاته للمكسيك لان الفوز كان حليفه 11 مرة في 25 مباراة جمعت بينهما حتى الان، آخرها كان في الدور ذاته من النسخة الاخيرة في المانيا عندما عانت الارجنتين للفوز 1/2 بعد التمديد بهدف رائع لمكسيميليانو رودريغيز.
والتقى المنتخبان مرتين في كأس العالم وكان الفوز من نصيب الارجنتين الاولى 3/6 في دور المجموعات عام 1930 والثانية 1/2 عام 2006.

.. ومرشح للتأهل
ويبدو المنتخب الارجنتيني مرشحا بقوة لتخطي المكسيك بالنظر الى قوته الضاربة في خطي الوسط والهجوم بالاضافة الى الاسلحة الاحتياطية على دكة البدلاء والتي اكدت انها لا تقل شأنا عن الاساسيين عندما تألقت امام اليونان، خصوصا دييغو ميليتو وسيرجيو اغويرو ومارتن باليرمو.
وتبقى الامال معلقة على ميسي الذي اشركه مارادونا في المباراة امام اليونان على الرغم من حسم التأهل، حيث اعتبر غيابه «خطيئة» بل انه منحه شارة القائد ليصبح اصغر قائد في تاريخ المنتخب الارجنتيني.

قوة المكسيك بالدفاع
ويعول المنتخب المكسيكي على صلابته الدفاعية وخط الوسط وهو يمني النفس بتعافي مهاجم ارسنال الانكليزي كارلوس فيلا ليشكل ثنائيا خطيرا مع جيوفاني دوس سانتوس في خط الهجوم بفضل سرعتهما ومراوغاتهما لزعزعة الدفاع الارجنتيني واستغلال اخطاء لاعبيه القاتلة. وكان فيلا تعرض للاصابة في المباراة امام فرنسا.

ميسي: مصممون على الفوز
قال نجم الارجنتين ميسي عن لقاء اليوم «المكسيك منتخب قوي ويظهر دائما بمستويات رائعة امامنا والامر لن يختلف لكننا مصممون على حسم النتيجة في مصلحتنا ومواصلة انطلاقتنا القوية في المونديال الحالي».
واعترف ميسي «بانه وصل مرحلة النضج الضرورية للتألق مع الارجنتين»، مشيرا الى انه «مستعد تمام الاستعداد لتحمل مسؤولياتي وتقديم افضل ما لدي من اجل المنتخب».

.. وماركيز يطالب رفاقه بالتركيز عليه
طالب قائد المنتخب المكسيكي ولاعب وسط برشلونة الاسباني رافايل ماركيز زملاءه بضرورة عدم ترك المساحات امام زميله في الفريق الكاتالوني ميسي، وقال «أعرفه جيدا، من الصعب اللعب ضده او ايقافه، لكن يجب ان نحاول اغلاق جميع المنافد امامه لانه من الصعب ان تنتزع منه الكرة». وتابع «يتفنن في الاحتفاظ بالكرة والسير بها في جميع الاتجاهات، وبامكانه تغيير ايقاع اللعب في اي وقت: يجب ان نقفل المساحات امامه حتى لا يحصل على الكرة كثيرا».

تورادو: مسألة حياة أو موت
اعتبر لاعب الوسط المكسيكي خيراردو تورادو مواجهة الارجنتين «مسألة حياة او موت. نعرف ان المنتخب الارجنتيني خصم صعب لكن اذا ركزنا جيدا في المباراة ستكون متوازنة. المكسيك ستكون خصما صعبا بالنسبة اليهم ايضا».

أوسكار بيريز: انتظروا مباراة مثالية
اوضح حارس المرمى اوسكار بيريز ان «ليس هناك ادنى شك في ان رجال المدرب خافيير اغويري سيبذلون كل ما في وسعهم داخل الملعب حتى نمحو هذا التشاؤم وندفع المكسيكيين الى الثقة في قدراتنا».
وتابع «مواجهتنا للارجنتين ستكون مختلفة عن الاوروغواي، سيكون اللعب مفتوحا وسيكون بامكاننا لعب كرة القدم عكس المباراة الاولى حيث كان اللعب مغلقا».

صامويل سيغيب عن المباراة
اعترف مدرب منختب الارجنتين دييغو مارادونا بأن قلب الدفاع والتر صامويل سيغيب على الارجح عن مباراة فريقه ضد المكسيك.
وكان صامويل غاب عن المباراة الاخيرة لمنتخب بلاده في الجولة الثالثة والاخيرة من دور المجموعات ضد اليونان
واصيب صامويل بتمزق عضلي في المباراة الثانية ضد كوريا الجنوبية، وحل مكانه نيكولا بورديسو المرجح ان يستمر في شغل مركز قلب الدفاع الى جانب مارتن ديميكيليس.

أرقام وإحصاءات
تعتبر المواجهة بين انكلترا والمانيا من المباريات الكلاسيكية في كرة القدم العالمية. التقى المنتخبان 27 مرة، اولاها في 10 مايو عام 1930 في برلين حيث تعادلا وديا 3/3. تتفوق انكلترا على المانيا بـ12 فوزا مقابل 10 هزائم، في حين انتهت المباريات الخمس الاخرى بالتعادل.
التقى المنتخبان اربع مرات في نهائيات كأس العالم. المرة الاولى في المباراة النهائية الشهيرة عام 1966 التي حسمتها انكلترا لمصلحتها 2/4 بعد التمديد. والتقى المنتخبان مباشرة في النسخة التالية في الدور الثاني وتقدمت انكلترا 2/صفر قبل ان تتفوق المانيا الغربية 2/3 بعد التمديد وتثأر لنفسها. تعادل المنتخبان سلبيا في الدور الثاني من كأس العالم 1982 في اسبانيا، ثم فازت المانيا بركلات الترجيح في نصف نهائي كأس العالم عام 1990 في ايطاليا.
يحمل المنتخب الالماني الرقم القياسي في عدد المرات التي حسم فيها مباريات بركلات الترجيح، حيث نجح في ذلك اربع مرات في اربع محاولات، وذلك على فرنسا عام 1982، وعلى المكسيك عام 1986، وعلى انكلترا عام 1990، وعلى الارجنتين عام 2006.


مشاهدة مباراة الارجنتين والمكسيك بث مباشر
شاهد و اتفرج علي ماتش الارجنتين والمكسيك بث مباشر
متش الارجنتين والمكسيك مباشر - رابط - وصلة - روابط - نقل - الأخيرة,مشاهدة ,شاهد,اون لاين,بث مباشر ,كاس العالم 2010
Watch Argentina vs Mexico
Live stream online



شاهد اهداف نتيجة مباراة الارجنتين والمكسيك اونلاين لايف بث حي علي الهواء كأس العالم
مشاهدة مباراة الارجنتين والمكسيك بث مباشر
المـــــــشاهدة 


or


  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق