الأحد، 13 يونيو 2010

بث مباشر مباراة الكاميرون واليابان كاس العالم 2010

مشاهدة مباراة الكاميرون واليابان بث مباشر ,مشاهدة مباراة الكاميرون واليابان , شاهد مباراة الكاميرون واليابان بث مباشر , بث مباشر مباراة الكاميرون واليابان فى كاس العالم بجنوب افريقيا 2010
شاهد مباراة وماتش الكاميرون واليابان  بث مباشر اونلاين من
على النت مباشرة

مشاهدة مباراة وماتش الكاميرون واليابان بمونديال جنوب افريقيا 2010
مشاهده مباراة الكاميرون واليابان مباشرة من النت
مشاهدة مباراة الكاميرون واليابان بث مباشر ،مقابلة الكاميرون واليابان،رابط نقل مباراة الكاميرون واليابان بث مباشر اونلاين لايف،البث المباشر لمباراة الكاميرون واليابان بث مباشر اون لاين لايف،وصلات وروابط لمباراة الكاميرون واليابان مجانا وبدون انقطاع ،مباراة الكاميرون واليابان على الحاسوب،مباراة الكاميرون واليابان على الانترنت ، بث مباشر لقاء الكاميرون واليابان،مباراة الكاميرون واليابان،مقابلة الكاميرون واليابان،ماتش الكاميرون واليابان بكاس العالم 2010 ، اهداف الكاميرون واليابان،نتيجة مباراة الكاميرون واليابان،القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون واليابان
  مشاهده مباراه الكاميرون واليابان
مشاهده مباراه الكاميرون واليابان بكاس العالم 2010
بث مباشر مباراة
الكاميرون واليابان
نتيجة مباراة
الكاميرون واليابان
أهداف مباراة
الكاميرون واليابان
مشاهدة مباراة
الكاميرون واليابان بث مباشر اليوم بكاس العالم 2010
شاهد اهداف نتيجة مباراة
الكاميرون واليابان اولاين لايف بث حي علي الهواء
شاهد و اتفرج علي ماتش
الكاميرون واليابان بث مباشر
مباراة
الكاميرون واليابان  مباشر - رابط - وصلة - روابط - نقل -
شاهد مباراة منتخبى الكاميرون واليابان  بث مباشر اونلاين فى كاس العالم 2010 بجنوب افريقيا

بث مباشر مباراة اليابان والكاميرون اليوم 2010
بث مباشر مباراة اليابان والكاميرون
نتيجة مباراة اليابان والكاميرون
أهداف مباراة اليابان والكاميرون


اليابان Vs الكاميرون




14 يونيو الاثنين
14/6/2010
موعد المباراة الساعة 5:00 مساء بتوقيت القاهرة

تستهل اليابان والكاميرون مشواريهما بنهائيات بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا غدا الاثنين عندما يلتقيان ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالمونديال حيث تجمع هذه المباراة بين أنجح الفرق الأفريقية على المستوى العالمي وبين فريق آسيوي يأمل في استعادة مستواه المعهود بعد سلسلة من العروض الهزيلة في رحلته الاستعدادية للمونديال.

وعلى استاد "فري ستيت" يأمل منتخبا الكاميرون واليابان في تقديم أقوى بداية ممكنة لهما بدور المجموعات الذي سيلتقيان خلاله أيضا مع منتخبي المجموعة الخامسة الآخرين هولندا المرشحة للصدارة والدنمارك.

وتشهد نهائيات جنوب أفريقيا الظهور الرابع على التوالي لليابان بكأس العالم ولكن هذا الإنجاز توارى إلى الظل مؤخرا بسبب رقم آخر ، أربعة هزائم متتالية في مباريات الفريق الرسمية الأخيرة قبل كأس العالم.

كما تضمن مشوار اليابان الاستعدادي لكأس العالم 2010 تعادلا سلبيا أمام منتخب زيمبابوي مما أكد افتقاد اليابان القوة الهجومية اللازمة حيث اكتفى الفريق بتسجيل هدف واحد في مبارياته الخمس الأخيرة.

أما الكاميرون التي تشارك بنهائيات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخها من خلال جنوب أفريقيا فتأمل في تسحين سجل نتائجها ونتائج الفرق الأفريقية بصفة عامة بنهائيات المونديال حيث أن أفضل ما وصل إليه المنتخبات الأفريقية بكأس العالم هو دور الثمانية ، ووصلت الكاميرون إلى هذا الدور في كأس العالم 1990 بإيطاليا.

ولكن الكاميرون أيضا فشلت في تحقيق الفوز في مبارياتها الاستعدادية الثلاث الأخيرة قبل كأس العالم حيث خسرت خلالها أمام البرتغال وصربيا.

ولكن بعكس المنتخب الياباني ، فقد نجحت الكاميرون في هز شباك منافسيها في جميع هذه المباريات برصيد أربعة أهداف في المباريات الثلاث.

والأهداف هي كل ما يميز النجم الكاميروني الموهوب صمويل إيتو.

وخلال مونديال جنوب أفريقيا ، يأمل إيتو لاعب إنتر ميلان الإيطالي والحائز على لقب أفضل لاعب في أفريقيا ثلاث مرات في إدراك أو تجاوز علامة الخمسين هدفا مع منتخب بلاده حيث سجل إيتو 44 هدفا للكاميرون حتى الآن.

ولكن بالنسبة لليابان لن يكون إيتو هو مصدر التهديد الوحيد غدا.

حيث قال لاعب خط الوسط الياباني المخضرم جونيتشي إناموتو: "يوجد بالكاميرون لاعبون آخرون بخلاف إيتو".

وأضاف: "يوجد لدى الكاميرون لاعبو خط وسط مهاجمين يتمتعون بقوة بدنية كبيرة".

ولا يتوقع أن يكون إناموتو ضمن القائمة الأساسية لمنتخب اليابان غدا فيما تبدو مشاركة قائد الفريق ولاعب فولفسبورج الألماني ماكوتو هاسيبي مؤكدة بعد تعرضه لضربة بسيطة في بلومفونتين.

وقال هاسيبي /26 عاما/ معلقا على إصابة الظهر التي تعرض لها في مباراة الفريق الاستعدادية قبل الأخيرة عندما خسرت اليابان أمام كوت ديفوار : "إن حالتي في تحسن وأشعر أنني بخير الآن".

وفي قرار مفاجيء أعلن مدرب الكاميرون بول لو جوين أنه سيترك حارس المرمى الأساسي المعتاد للفريق كارلوس كاميني على مقاعد البدلاء حيث سيدفع بالمخضرم حميدو سليمانو /36 عاما/ في مباراة الغد منذ بدايتها

المشـــــــــــــــــــــــــــــاهدة 


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق