السبت، 19 يونيو 2010

البث المباشر لمباراة الكاميرون والدنمارك كاس العالم

مشاهدة مباراة الكاميرون والدنمارك بث مباشر كاس العالم 17/6/2010
البث المباشر لمباراة الكاميرون والدنمارك افريقيا كاس العالم

مشاهدة مباراة الكاميرون والدنمارك بث مباشر اليوم مباراة كاس العالم
شاهد اهداف نتيجة مباراة
الكاميرون والدنمارك اونلاين لايف بث حي علي الهواء - اون لاين
شاهد اهداف نتيجة مباراة الكاميرون والدنمارك اونلاين لايف بث حي علي الهواء - اون لاين
شاهد و اتفرج علي ماتش
الكاميرون والدنمارك بث مباشر
ماتش
الكاميرون والدنمارك مباشر - رابط - وصلة - روابط - نقل -  الأخيرة


مشاهدة مباراة الكاميرون والدنمارك بث مباشر ,مشاهدة مباراة الكاميرون والدنمارك , شاهد مباراة الكاميرون والدنمارك بث مباشر ,بث مباشر مباراة الكاميرون والدنمارك فى كاس العالم 2010 بجنوب افريقيا
شاهد مباراة وماتش الكاميرون والدنمارك بث مباشر اونلاين من
على النت مباشرة

مشاهدة مباراة وماتش الكاميرون والدنمارك  بمونديال جنوب افريقيا 2010
مشاهده مباراة الكاميرون والدنمارك مباشرة من النت
مشاهدة مباراة الكاميرون والدنمارك بث مباشر ،مقابلة الكاميرون والدنمارك،رابط نقل مباراة الكاميرون والدنمارك بث مباشر اونلاين لايف،البث المباشر لمباراة الكاميرون والدنمارك بث مباشر اون لاين لايف،وصلات وروابط لمباراة الكاميرون والدنمارك مجانا وبدون انقطاع ،مباراة الكاميرون والدنماركعلى الحاسوب،مباراة الكاميرون والدنمارك على الانترنت ، بث مباشر لقاء الكاميرون والدنمارك،مباراة الكاميرون والدنمارك،مقابلة الكاميرون والدنمارك،ماتش الكاميرون والدنمارك بكاس العالم 2010 ، اهداف الكاميرون والدنمارك،نتيجة مباراة الكاميرون والدنمارك،القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون والدنمارك
  مشاهده مباراه الكاميرون والدنمارك
مشاهده مباراه الكاميرون والدنمارك بكاس العالم 2010
بث مباشر مباراة
الكاميرون والدنمارك
نتيجة مباراة
الكاميرون والدنمارك
أهداف مباراة
الكاميرون والدنمارك
مشاهدة مباراة
الكاميرون والدنمارك بث مباشر اليوم بكاس العالم 2010
شاهد اهداف نتيجة مباراة
الكاميرون والدنمارك اولاين لايف بث حي علي الهواء
شاهد و اتفرج علي ماتش
الكاميرون والدنمارك  بث مباشر
مباراة
الكاميرون والدنمارك مباشر - رابط - وصلة - روابط - نقل -
شاهد مباراة منتخبى الكاميرون والدنمارك  بث مباشر اونلاين فى كاس العالم 2010 بجنوب افريقيا
مشاهدة مباراة الكاميرون والدنمارك بث مباشرفى مونديال كاس العالم 2010
شاهد ماتش الكاميرون والدنمارك اونلاين على النت 19/6/2010
مشاهدة مباراة الكاميرون والدنمارك
نتيجة مباراة الكاميرون والدنمارك بكأس العالم 2010
اهداف مباراة الكاميرون والدنمارك مونديال2010

Watch the match
Cameroon vs Denmark in
2010 World Cup

--------------------------------------------------








الجولة: 2
ملعب لوفتوس فيرسفيلد
13°C
الحكم : جورج لاريوندا ( الاروغواي )
المجموعة E
المباراة رقم 26





الكاميرون والدنمارك لقاء استعادة الثقة أو الإقصاء المبكر

 

صامويل ايتو نجم المنتخب الكاميروني يسعى مع منتخب بلاده لتخطي عقبة الدنمارك


يواجه المنتخب الكاميروني نظيره الدنماركي في لقاء "مداواة الجروح" بعد أن تلقى كلاهما هزيمة في أولى مبارياتهما في المونديال أمام اليابان وهولندا على الترتيب، ولعل مباراة الجولة الثانية التي ستجمع الفريقين يوم 19 من الشهر الجاري، ستكون بمثابة طوق نجاة من مقصلة الخروج المبكر من بطولة كأس العالم.
مشاهدة مباراة الكاميرون والدنمارك بث مباشر

وتأتي أهمية هذه المباراة من أن الخاسر فيها يقترب كثيرا من الخروج من البطولة ، في ظل وجود طرفين آخرين في صدارة المجموعة وهما المنتخب الهولندي ومنتخب اليابان ، فيما سيبتعد الفريقان عن المنافسة في حالة التعادل.
مشاهدة مباراة الكاميرون والدنمارك بث مباشر

وستواجه الكاميرون صعوبات أخرى في مباراة الجولة الثالثة من الدور الأول إذا حققت نتيجة إيجابية في مباراة السبت ، حيث سيتعين عليها تحقيق نتيجة جيدة أمام منتخب الطواحين البرتقالية ، على العكس من الدنمارك التي ستواجه اليابان في آخر مبارياتها في الدور الأول.
ومن المنتظر أن تسعى الكاميرون لتشديد قبضتها الهجومية في المباراتين القادمتين ، خاصة بعد ظهور الأسود "بلا أنياب" أمام الساموراي الياباني ، والذي قد يرجع إلى ابتعاد قائد المنتخب الكاميروني وهدافه صامويل إيتو عن مركزه الأساسي كرأس حربة ، بعد أن أشركه المدرب الفرنسي بول لوجين كجناح أيمن في المباراة الماضية ليفقد كثيرا من خطورته.
مشاهدة مباراة الكاميرون والدنمارك بث مباشر

وأيضا ظهرت العديد من علامات الاستفهام في تشكيل الكاميرون أمام اليابان لغياب لاعبين مؤثرين منذ بداية المباراة مثل المخضرم مامادو إدريسو وأشيل إيمانا ، وحاول المدرب الفرنسي تدارك الموقف وأشركهم في الشوط الثاني ، ولكن لم تفلح محاولاتهم في تغيير النتيجة ، حيث خرجت الهجمات عشوائية إلى حد ما.
ومن المؤكد أن مباراة الدنمارك ستكون بمثابة اختبار حقيقي للأسود ، حيث ستحدد بشكل كبير وجهتهم المقبلة في البطولة.
أما المنتخب الدنماركي ، الذي خرج من مباراة هولندا بأقل خسائر عندما لقي هزيمة 2-0 في مباراة لم يظهر فيها الطواحين قوتهم كاملة ، فيعتبر مواجهتي الكاميرون واليابان أسهل نظريا.
ولكن يتعين على المنتخب الدنماركي التركيز على الخط الخلفي بعدما ظهر ضعيفا أمام هولندا ، بل وجاءت أول أهداف المباراة من المدافع الدنماركي سيمون بولسن اضطدمت بزميله دانييل آجير بالخطأ في مرماه.
مشاهدة مباراة الكاميرون والدنمارك بث مباشر

سيعتمد "الديناميت" في الخط الأمامي على اللاعب الشاب نيكلاس بندتنر والمخضرم دينيس روميدال لإحداث الفارق ، على أمل أن الأول في استغلال الفرص التي تتاح له أمام الأول ، بعد أن ابتعد عنه الحظ في المباراة الأولى.




الكاميرون والدنمارك «الخطأ ممنوع» في موقعة «النار»







يدخل المنتخبان الكاميروني والدنماركي إلى مواجهتهما على ملعب “لوفتوس فيرسفيلد ستاديوم” في بريتوريا وهما يدركان أن الخطأ ممنوع على الطرفين، ما يعني أن المواجهة ستكون نارية بكل ما للكلمة من معنى.
مشاهدة مباراة الكاميرون والدنمارك بث مباشر
من المؤكد أن الحظ لعب دوره في الخسارة التي مني بها “داينامايتس” الدنمارك أمام هولندا لأن الهدف الأول جاء عن طريق النار الصديقة عندما حاول سايمون بولسن أن يشتت الكرة برأسه فارتدت من ظهر زميله دانيال اجر وخدعت الحارس توماس سورنسن الذي اهتزت شباكه مجدداً في الدقائق الخمس الأخيرة بعدما ارتدت الكرة من القائم ووجدت طريقها إلى كاوت الذي أودعها الشباك الخالية.
مشاهدة مباراة الكاميرون والدنمارك بث مباشر

أما بالنسبة للكاميرونيين، فإن منتخب “الأسود غير المروضة” لم يقدم شيئاً يشفع له في مباراته مع اليابان رغم التفوق الفني للاعبيه وعلى رأسهم صامويل إيتو المتوج بثلاثية الدوري والكأس ومسابقة دوري أبطال أوروبا مع الإنتر الإيطالي.
مشاهدة مباراة الكاميرون والدنمارك بث مباشر

لكن سورنسن أبى أن يلقي باللوم على الحظ وحسب، وهو طالب مدافعيه بمستوى أفضل من الذي ظهروا به امام هولندا، مضيفاً “أنا مؤمن كثيراً أنه بإمكانك أن تصنع حظك.من المؤكد أننا لم نكن محظوظين بالهدفين اللذين دخلا شباكنا أمام هولندا، لكن عوضاً عن التذرع بالحظ، ينبغي علينا أن نبحث عن الأخطاء التي ارتكبناها، من المهم جداً تصحيح الأخطاء المشابهة عوضاً عن التضرع للحصول على حظ جيد أمام الكاميرون”.
وستكون مواجهة اليوم الأولى بين المنتخبين على صعيد المسابقات الرسمية، لكنهما تواجها سابقاً ودياً في مناستين، ففازت الكاميرون في الأولى 2-1 في كوبنهاجن عام 1998 قبل أن تخسر الثانية وبالنتيجة ذاتها وفي العاصمة الدنماركية أيضا عام 2002 من المؤكد أن التعادل لا يخدم الفريقين كثيراً، وبالتالي سيحاولان جاهداً الخروج بنقاط المباراة الثلاث، وقد أمل سورنسن بتعافي القائد يون دال توماسون واكتمال جاهزية نجوم مثل نيكلاس بندتنر الذي خرج في الشوط الثاني من لقاء الدنمارك لأنه لم يستعد لياقته بعد تعافيه من الإصابة.
ويأمل سورنسن وزملاؤه أن ينجحوا في تخطي عقبة خصهم الأفريقي لكي يحافظ الـ”داينامايتس” على تقليده المونديالي بالتأهل إلى الدور الثاني في جميع مشاركاته “النادرة”، وهو الأمر الذي حققه خلال نسخات 1986 و1998 و2002 .
مشاهدة مباراة الكاميرون والدنمارك بث مباشر

صحيح أن مشاركات الدنماركيين ليست كثيفة في المونديال، إلا أنهم يحظون بسمعة طيبة في القارة العجوز مكنتهم من احتلال العرش القاري عام 1992 في السويد، وهم يأملون المحافظة عليها على حساب “الأسود غير المروضة” الذين خيبوا الآمال في مباراتهم الأولى.
وكان الجميع يتوقع أن تخرج الكاميرون فائزة من مباراتها الأولى بسبب الأداء المتواضع الذي أظهرته اليابان في مبارياتها التحضيرية (خسرت أربعاً)، إلا أن المنتخب الآسيوي خالف التوقعات وجدد تفوقه على خصمه الأفريقي بعد أن كان تغلب عليه في مواجهتين من أصل ثلاث جمعتهما سابقا، بينها الفوز عليه في كأس القارات عام 2001 (2-صفر).
وقد حث جان ماكون زملاءه في المنتخب أن ينسوا مباراة اليابان وان يبقوا رأسهم عاليا، مضيفا “خسرنا مباراة لكن لا يجب أن نخسر أعصابنا”، وأضاف لاعب وسط ليون الفرنسي “علينا أن نصحح بعض الأمور، علينا أن نحقق بداية جيدة بشكل خاص، علينا أن نتخطى عقبة في طريقنا لكن لسوء الحظ نحن نواجه منتخبا خسر أيضا مباراته الأولى”.
مشاهدة مباراة الكاميرون والدنمارك بث مباشر

وبدا إيتو وزملاؤه بعيدين كل البعد عن إمكانية تكرار الإنجاز الذي حققه منتخب مونديال 1990 بقيادة “العجوز” روجيه ميلا حين أصبح أول منتخب أفريقي يصل إلى ربع النهائي قبل أن يخسر أمام إنجلترا، وهو فشل في أن يبدأ مشواره السادس في النهائيات بطريقة إيجابية، فتأكدت نتائجه المتواضعة في المباريات الإعدادية حيث خسر أمام البرتغال 1-3 وصربيا 3-4 وقد ظهر رجال المدرب الفرنسي بول لوجوين بصورة مهزوزة خصوصا في خط الدفاع.
أرقام وإحصائيات
- التقى المنتخبان مرتين ودياً في كوبنهاجن فتبادلا الفوز، في المباراة الأولى فاز المنتخب الأفريقي 2-1 عام 1998 بهدفين لفرانسوا أومام بييك مقابل هدف لأصحاب الأرض سجله بيتر مولر، في مباراة شهدت خوض الحارس الشهير بيتر شمايكل مباراته المائة دولياً، ورد المنتخب الدنماركي التحية بالنتيجة ذاتها وسجل هدفيه لوسيان ميتومو خطأ في مرمى فريقه ويون دال توماسون، ورد الضيوف عبر موديست مبامي عام 2002.

المشــــــــــاهدة




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق