السبت، 19 يونيو 2010

مشاهدة مباراة البرازيل وكوت ديفوار بث مباشر

مشاهدة مباراة البرازيل وكوت ديفوار بث مباشر كاس العالم 17/6/2010
البث المباشر لمباراة البرازيل وكوت ديفوار افريقيا كاس العالم

مشاهدة مباراة البرازيل وكوت ديفوار بث مباشر اليوم مباراة كاس العالم
شاهد اهداف نتيجة مباراة
البرازيل وكوت ديفوار اونلاين لايف بث حي علي الهواء - اون لاين
شاهد اهداف نتيجة مباراة البرازيل وكوت ديفوار اونلاين لايف بث حي علي الهواء - اون لاين
شاهد و اتفرج علي ماتش
البرازيل وكوت ديفوار بث مباشر
ماتش
البرازيل وكوت ديفوار مباشر - رابط - وصلة - روابط - نقل -  الأخيرة


مشاهدة مباراة البرازيل وكوت ديفوار بث مباشر ,مشاهدة مباراة البرازيل وكوت ديفوار , شاهد مباراة البرازيل وكوت ديفوار بث مباشر ,بث مباشر مباراة البرازيل وكوت ديفوار فى كاس العالم 2010 بجنوب افريقيا
شاهد مباراة وماتش البرازيل وكوت ديفوار بث مباشر اونلاين من
على النت مباشرة

مشاهدة مباراة وماتش ر  بمونديال جنوب افريقيا 2010
مشاهده مباراة البرازيل وكوت ديفوار مباشرة من النت
مشاهدة مباراة البرازيل وكوت ديفوار بث مباشر ،مقابلة البرازيل وكوت ديفوار،رابط نقل مباراة البرازيل وكوت ديفوار بث مباشر اونلاين لايف،البث المباشر لمباراة البرازيل وكوت ديفوار بث مباشر اون لاين لايف،وصلات وروابط لمباراة البرازيل وكوت ديفوار مجانا وبدون انقطاع ،مباراة البرازيل وكوت ديفوار على الحاسوب،مباراة البرازيل وكوت ديفوار على الانترنت ، بث مباشر لقاء البرازيل وكوت ديفوار،مباراة البرازيل وكوت ديفوار،مقابلة البرازيل وكوت ديفوار،ماتش البرازيل وكوت ديفوار بكاس العالم 2010 ، اهداف البرازيل وكوت ديفوار،نتيجة مباراة البرازيل وكوت ديفوار،القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكوت ديفوار
  مشاهده مباراه البرازيل وكوت ديفوار
مشاهده مباراه البرازيل وكوت ديفوار بكاس العالم 2010
بث مباشر مباراة
البرازيل وكوت ديفوار
نتيجة مباراة
البرازيل وكوت ديفوار
أهداف مباراة
البرازيل وكوت ديفوار
مشاهدة مباراة
البرازيل وكوت ديفوار  بث مباشر اليوم بكاس العالم 2010
شاهد اهداف نتيجة مباراة
البرازيل وكوت ديفوار اولاين لايف بث حي علي الهواء
شاهد و اتفرج علي ماتش
البرازيل وكوت ديفوار  بث مباشر
مباراة
البرازيل وكوت ديفوار مباشر - رابط - وصلة - روابط - نقل -
شاهد مباراة منتخبى البرازيل وكوت ديفوار  بث مباشر اونلاين فى كاس العالم 2010 بجنوب افريقيا
شاهد مباراة البرازيل وكوت ديفوار بث مباشر اونلاين فى مونديال كاس العالم 2010 بجنوب افريقيا
وصلة نقل ماتش البرازيل وساحل العاج بث مباشر على النت من الجزيرة الرياضية
اهداف مباراة البرازيل وكوت ديفوار ساحل العاج يوتيوب

watch Brazil VS Ivory Coast match live online





يريد المنتخب البرازيلي ان يمحي العرض السيء الذي ظهر به امام كوريا الشمالية (2-1) في الجولة الاولى ، عندما يواجه نظيره العاجي على ملعب "سوكر سيتي" في جوهانسبورج الاحد ضمن منافسات المجموعة السابعة من مونديال جنوب افريقيا 2010.
مشاهدة مباراة البرازيل وكوت ديفوار بث مباشر

وقدم المنتخب البرازيلي حامل الرقم القياسي في عدد الالقاب (5 مرات) عرضا مخيبا للامال وظهر فيه بعيدا كل البعد عن العروض الممتعة التي ميزته في السابق ، لكن الأخطر من ذلك بان مفاتيح اللعب في صفوفه ليسوا في مستوياتهم وعلى رأسهم صانع الالعاب كاكا ، والهداف لويس فابيانو الذي يعود اخر هدف سجله الى سبتمبر الماضي ، كما ان المنتخب عابه السرعة خصوصا في الربع الاخير من الملعب.
مشاهدة مباراة البرازيل وكوت ديفوار بث مباشر

وارتكب كاكا اخطاء كثيرة في التمرير وبدا ظلا للاعب الذي احرز الكرة الذهبية 2007، اما فابيانو فأمضى الدقائق التسعين وهو يرتكب المخالفات على مدافعي المنتخب المنافس اكثر من البحث عن التسجيل وانهاء صيام دام طويلا.
وعموما ، فان كاكا شارك لمدة 70 دقيقة فقط لانه عائد من اصابة ابعدته لفترات متباعدة عن الملاعب ولم يدخل هذه البطولة وهو في كامل مستواه.
مشاهدة مباراة البرازيل وكوت ديفوار بث مباشر

وحدهما روبينيو ومايكون تألقا في المباراة الاولى حيث سجل الاول هدفا رائعا من زاوية ضيقة جدا ، في حين مرر الثاني كرة بينية متقنة سجل منها ايلانو الهدف الثاني الذي اراح اعصاب انصار منتخب "اوريفيردي".
حتى دونجا اعترف بان فريقه قدم عرضا سيئا ويتطلع الى تقديم الافضل له في مواجهة ساحل العاج. ودافع المدرب البرازيلي عن الصعوبات التي واجهها فريقه بالقول "عندما نلعب ضد منتخب يلعب بطريقة هجومية نجد مساحات اكثر ، اما عندما نواجه منتخبا يعتمد اسلوبا دفاعيا بحتا، تصبح المباراة أكثر صعوبة ويصبح من الصعب الاعتماد على الهجمات المرتدة، لكن في الشوط الثاني سنحت لنا فرص عدة".
مشاهدة مباراة البرازيل وكوت ديفوار بث مباشر

ويسود المعسكر البرازيل التفاؤل في تخطي ساحل العاج والاقتراب كثيرا من الدور الثاني وربما حسم البطاقة اذا صبت نتيحة المباراة الاخرى بين البرتغال وكوريا الشمالية في مصلحته ايضا.
مشاهدة مباراة البرازيل وكوت ديفوار بث مباشر

ولا شك بان المنتخب البرازيلي سيواجه منتخبا قويا من المتوقع ان يقوده منذ البداية مهاجمه ديدييه دروجبا الذي شارك في منتصف الشوط الثاني من مباراة فريقه الاولى ضد البرتغال على الرغم من خضوعه لعملية جراحية في زنده قبل اسبوعين.
مشاهدة مباراة البرازيل وكوت ديفوار بث مباشر

وقال سيلفا الذي سيواجه زميله السابق في ارسنال كولو توريه عن دروجبا "بالطبع نحترمه، انه لاعب مهم جدا للفريق. انه لاعب يجب الاحتراس منه. يملكون فريقا قويا جدا، علينا ان نلعب بطريقة جيدة من البداية حتى الدقيقة الاخيرة".
مشاهدة مباراة البرازيل وكوت ديفوار بث مباشر

في المقابل ، اعتبر مهاجم ساحل العاج سالومون كالو بانه يتعين على فريقه ان يتعلم كيفية اغلاق المنافذ امام مفاتيح اللعب في البرازيل تماما كما فعل المنتخب الكوري الشمالي للحد من خطورة نجوم السامبا.
وقال كالو "لقد شاهدت الشوط الاول من مباراة البرازيل وكوريا الشمالية ، وقد دافع المنتخب الاخير ببسالة وازعجوا المنتخب البرازيلي".
مشاهدة مباراة البرازيل وكوت ديفوار بث مباشر

وتابع "لدينا لاعبون يستطيعون تحقيق الفارق في اي لحظة، تبقى قوتنا في خط الهجوم، لكن يجب ان نحترس ايضا في الدفاع".
وأوضح "عندما تواجه منتخبا اقوى منك، عليك ان تشل حركته، ثم ان تلعب على نقاط قوتك، يتعين علينا ان ننتظر المنتخب البرازيلي في الخطوط الخلفية قبل اطلاق الهجمات المرتدة السريعة في محاولة لمباغتته".
وكشف "يجب ان نلعب كما فعلنا تماما ضد البرتغال ، حيث اثبتنا باننا فريق متماسك يملك اللاعبين الذين يستطيعون تغيير مجرى المباراة في اي لحظة".
مشاهدة مباراة البرازيل وكوت ديفوار بث مباشر

في المقابل يعتبر لاعب وسط منتخب البرازيل جوليو باتيستا بان منتخب بلاده سيحصل على مساحات اكثر ضد ساحل العاج منها ضد كوريا الشمالية وهذا سيصب في مصلحة فريقه ، وقال في هذا الصدد "اعتقد بان المنتخب العاجي سيحاول مهاجمتنا ما يعني ترك مساحات واسعة في خطوطه الخلفية سنحاول ان نستغلها بفضل سرعة مهاجمينا"، مشيرا بان المنتخب المنافس يشكل الامتحان الاصعب حتى الان في وجه منتخب بلاده "ستكون المباراة الاصعب لنا قياسا بطريقة اللعب التي يعتمدها المنتخب العاجي.

مشاهدة مباراة البرازيل وكوت ديفوار بث مباشر

هذا المنتخب يعتمد على القوة الجسمانية للاعبيه، ومعظم لاعبيه يدافعون عن الوان اندية اوروبية عريقة وبالتالي يملكون الخبرة على اعلى المستويات".
مشاهدة مباراة البرازيل وكوت ديفوار بث مباشر

للمزيد من مواضيعي
المشــــــــــاهدة




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق