الثلاثاء، 22 يونيو 2010

مشاهدة مباراة انجلترا و سلوفينيا بث مباشر

مشاهدة مباراة انجلترا و سلوفينيا بث مباشر كاس العالم 23/6/2010
البث المباشر لمباراة انجلترا و سلوفينيا افريقيا كاس العالم

مشاهدة مباراة انجلترا و سلوفينيا بث مباشر اليوم مباراة كاس العالم
شاهد اهداف نتيجة مباراة
انجلترا و سلوفينيا اونلاين لايف بث حي علي الهواء - اون لاين
شاهد اهداف نتيجة مباراة انجلترا و سلوفينيا اونلاين لايف بث حي علي الهواء - اون لاين
شاهد و اتفرج علي ماتش
انجلترا و سلوفينيا بث مباشر
ماتش
انجلترا و سلوفينيا مباشر - رابط - وصلة - روابط - نقل -  الأخيرة


مشاهدة مباراة انجلترا و سلوفينيا بث مباشر ,مشاهدة مباراة انجلترا و سلوفينيا , شاهد مباراة انجلترا و سلوفينيا بث مباشر ,بث مباشر مباراة انجلترا و سلوفينيا فى كاس العالم 2010 بجنوب افريقيا
شاهد مباراة وماتش انجلترا و سلوفينيا بث مباشر اونلاين من
على النت مباشرة

مشاهدة مباراة وماتش انجلترا و سلوفينيا  بمونديال جنوب افريقيا 2010
مشاهده مباراة انجلترا و سلوفينيا مباشرة من النت
مشاهدة مباراة انجلترا و سلوفينيا بث مباشر ،مقابلة انجلترا و سلوفينيا،رابط نقل مباراة انجلترا و سلوفينيا بث مباشر اونلاين لايف،البث المباشر لمباراة انجلترا و سلوفينيا بث مباشر اون لاين لايف،وصلات وروابط لمباراة انجلترا و سلوفينيا مجانا وبدون انقطاع ،مباراة انجلترا و سلوفينيا على الحاسوب،مباراة انجلترا و سلوفينيا على الانترنت ، بث مباشر لقاء انجلترا و سلوفينيا،مباراة انجلترا و سلوفينيا،مقابلة انجلترا و سلوفينيا،ماتش انجلترا و سلوفينيا بكاس العالم 2010 ، اهداف انجلترا و سلوفينيا،نتيجة مباراة انجلترا و سلوفينيا،القنوات الناقلة لمباراة انجلترا و سلوفينيا
  مشاهده مباراه انجلترا و سلوفينيا
مشاهده مباراه انجلترا و سلوفينيا بكاس العالم 2010
بث مباشر مباراة
انجلترا و سلوفينيا
نتيجة مباراة
انجلترا و سلوفينيا
أهداف مباراة
انجلترا و سلوفينيا
مشاهدة مباراة 
انجلترا و سلوفينيا  بث مباشر اليوم بكاس العالم 2010
شاهد اهداف نتيجة مباراة
انجلترا و سلوفينيا اولاين لايف بث حي علي الهواء
شاهد و اتفرج علي ماتش
انجلترا و سلوفينيا  بث مباشر
مباراة
انجلترا و سلوفينيا مباشر - رابط - وصلة - روابط - نقل -
شاهد مباراة منتخبى انجلترا و سلوفينيا  بث مباشر اونلاين فى كاس العالم 2010 بجنوب افريقيا
شاهد مباراة انجلترا و سلوفينيا بث مباشر اونلاين فى مونديال كاس العالم 2010 بجنوب افريقيا
وصلة نقل ماتش
انجلترا و سلوفينيا بث مباشر على النت من الجزيرة الرياضية
اهداف مباراة
انجلترا و سلوفينيا يوتيوب

مشاهدة مباراة انجلترا و سلوفينيا بث مباشر
مباراة انجلترا و سلوفينيا بث مباشر
مشاهدة
مباراة انجلترا و سلوفينيا
مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفينيا بث مباشر
بث مباشر
مباراة انجلترا و سلوفينيا في كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا






إنجلترا تستجمع قواها لسلوفينيا



راستنبرج"جنوب أفريقيا"- حتى بمعايير إنجلترا نفسها، كانت الأيام القليلة الماضية استثنائية، ولكن بعد قمع محاولة الانقلاب ضد المدرب الإيطالي فابيو كابيللو في المهد، أصبح بإمكان المنتخب الإنجليزي الآن أن يتفرغ لمهمته بإنقاذ حملته في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وبعد تعادلين قاتمين أمام الولايات المتحدة والجزائر في مباراتيها الأوليين بالمجموعة الثالثة بنهائيات جنوب أفريقيا، فلم يعد أمام إنجلترا الآن سوى الفوز على سلوفينيا الأربعاء في مباراتها الثالثة الأخيرة بالمجموعة، من أجل التأهل لدور الـ16، وبدأ الشعور بالإحباط يتسرب داخل المعسكر الإنجليزي، مما أدى إلى تصريحات قائد الفريق السابق، جون تيري، الأخيرة التي خلفت انطباعا بوجود تمرد بالفريق.

ومع وجود تبرم عام بالمنتخب الإنجليزي من النظام الصارم الذي يتبعه كابيللو والملل، ورفض المدرب الإيطالي الإعلان عن التشكيل الأساسي للفريق إلا قبل ساعتين فقط من المباراة، فقد وعد تيري بمواجهة كابيللو في اجتماع للفريق، ولكنه تراجع عن الكلام عندما أدرك أن تمرده لا يدعمه سوى عدد محدود من اللاعبين.

ونجح كابيللو في سحق بوادر التمرد بقبضة من حديد، واصفا تصريحات تيري الانتقادية بأنها "خطأ كبير". وصرح كابيللو لقناة "آي تي في" التليفزيونية قائلا: "في كل اجتماع لنا دائما ما أسأل قائد الفريق، هل توجد أي مشاكل؟ أتريد قول شيء ما؟ ولكنه أبدا لا يقول شيئا". وأضاف: "ولكنني بعدها قرأت "الإثنين" أن جون تيري قال ما قاله، لا أفهم حقا لماذا لم يتحدث معي".

من جانبه أصر لاعب خط الوسط، فرانك لامبارد، أن كابيللو سيتمكن من قيادة إنجلترا للفوز الأربعاء. وقال لامبارد: "إنه مدرب قوي وأسلوبه صارم جدا.. ولكننا نحترمه كثيرا ونضع ثقتنا فيه، ونثق أيضا في أننا سنفوز يوم الأربعاء".

وبعدما تخلى عنه الجميع، اضطر تيري لتقديم اعتذار متذلل لكابيللو الثلاثاء، مؤكدا أنه لم يقصد إثارة غضب مدربه أو اللاعبين. وربما يواجه مستقبل تيري الدولي مع منتخب بلاده تداعيات كبيرة بعد كأس العالم، ولكن بالنسبة للوقت الراهن يبدو أن المذهب العملي هو ما سيسود.

ومع إصابة ليدلي كينج واستبعاد جيمي كاراجر للإصابة، فمن المنتظر أن يبدأ تيري مباراة الأربعاء إلى جانب ماثيو أبسون في مركزي قلب دفاع منتخب إنجلترا.وربما يشهد المنتخب الإنجليزي تغييرات خططية في مراكز أخرى بصفوفه، خاصة مع إمكانية الاستفادة بشكل أكبر من قدرات جو كول الإبداعية، كما قال تيري.

وفي حالة مشاركة كول في المباراة، فمن المرجح أن يأتي ذلك على حساب المهاجم إميل هيسكي، ولكن بعدما رأى كابيللو تفوق المهاجم الأمريكي، جوزي ألتيدور، على دفاع سلوفينيا بدنيا في مباراة سابقة بالمجموعة الثالثة، فربما يقرر المدرب الإيطالي منح مهاجمه القوي فرصة أخرى.

ولكن من المنتظر أن يغيب المدافع السلوفيني، ماركو سولر، الذي تفوق عليه ألتيدور، عن المباراة لإصابته في الضلوع، ومن المرجح أن يحل ماتيي مارفيتش محله. وتعافى المهاجم السلوفيني زلاتكو ديديتش من الإصابة بشد في أربطة الساق، ولكن من غير المنتظر أن يحل محل زلاتكو ليوبييانكيتش، الذي سجل هدفا في مرمى الولايات المتحدة.

ولا تحتاج سلوفينيا سوى للتعادل مع إنجلترا لتتأهل إلى دور الـ16. وقال روبرت كورين قائد منتخب سلوفينيا: "إننا جميعا نعرف أن إنجلترا منتخب جيد، ويضم لاعبين كبارا بصفوفه، ولكننا لا نفكر كثيرا في إنجلترا، وإنما سنضع كل تركيزنا على أنفسنا وعلى الطريقة التي نود أن نلعب بها".

وأضاف: "في مباراتها الأولى أمام الولايات المتحدة قدمت إنجلترا أداء مقبولا، رأينا بعض الجوانب الجيدة والجوانب السيئة. وهذا الأمر تكرر من جديد أمام الجزائر".
وأكد كورين أن إنجلترا "لم تقدم الأداء الذي كنا نتوقعه منها، ولكننا يجب أن ندرك جيدا أن إنجلترا ستكون مستعدة لنا


ماتش,مباراة,انجلترا,سلوفينيا,بث مباشر,كأس العالم,2010,جنوب افريقيا,رابط,قناه,الجزيرة الرياضية,قنوات,مجانا,علي النت,مباريات كأس العالم
للمزيد من مواضيعي
المشــــــــــاهدة











البث المباشر لقناة ابوظبي الرياضية AbuDhabi Sport Live Online

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق